أثارت جدلا واسعا : مراسلة الـ CNN كلاريسا وارد تعلق على تداول صورتها بـ''الحجاب والعباية'' في أفغانستان - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia أثارت جدلا واسعا : مراسلة الـ CNN كلاريسا وارد تعلق على تداول صورتها بـ''الحجاب والعباية'' في أفغانستان

أثارت جدلا واسعا : مراسلة الـ CNN كلاريسا وارد تعلق على تداول صورتها بـ''الحجاب والعباية'' في أفغانستان

كلاريسا وارد - طالبان - أفغانستان - Clarissa Ward - kabul taliban - afghanistan
 كلاريسا وارد - طالبان - أفغانستان - Clarissa Ward - kabul taliban - afghanistan

علقت كبيرة المراسلين الدوليين في شبكة CNN كلاريسا وورد على تداول صورتها بالحجاب والعباية خلال تغطيتها لتطورات الأوضاع في كابول مع سيطرة حركة طالبان على أفغانستان.


وأعادت وورد نشر "ميم إنترنت"، عبر حسابها على تويتر، يجمع بين صورتين لها من العاصمة الأفغانية كابول الأولى بدون حجاب والثانية بحجاب وعباية سوداء.


وقالت وورد: "هذا الميم غير دقيق. الصورة العلوية من داخل مجمع خاص. بينما الصورة بالجزء السفلي في شوارع كابول التي تسيطر عليها طالبان".


وأضافت: "كنت أرتدي دائمًا غطاء الرأس في شوارع كابول سابقًا، على الرغم من عدم تغطية شعري بالكامل والعباية. لذلك هناك فرق ولكن ليس بهذه القوة".


وسبق أن ظهرت كلاريسا وورد في العديد من تقاريرها من داخل دول المنطقة وهي ترتدي الحجاب والعباية، من بينها سوريا واليمن، كما ظهرت في أفغانستان قبل سيطرة طالبان بالزي نفسه.

التعليقات

أحدث أقدم