قيس سعيد للبطل الأولمبي أحمد الحفناوي:"وشّحت صدرك بالذهب.. ميداليتك ذهب خالص ليس كالذهب الذي يستولي عليه البعض في الخفاء.. " - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia قيس سعيد للبطل الأولمبي أحمد الحفناوي:"وشّحت صدرك بالذهب.. ميداليتك ذهب خالص ليس كالذهب الذي يستولي عليه البعض في الخفاء.. "

قيس سعيد للبطل الأولمبي أحمد الحفناوي:"وشّحت صدرك بالذهب.. ميداليتك ذهب خالص ليس كالذهب الذي يستولي عليه البعض في الخفاء.. "

قيس سعيد و البطل الأولمبي أحمد الحفناوي - Ayoub Hafnaoui Kaïs Saïed

 قال رئيس الجمهورية اليوم الجمعة خلال موكب انتظم لتكريم أحمد أيوب الحفناوي، الفائز بالميدالية الذهبية في سباق 400 متر سباحة حرّة في الألعاب الأولمبية المقامة مؤخرا بطوكيو ، أن الحفناوي قد رفع راية تونس عاليا في أقصى أقاصي الدنيا.


وأضاف :"أخذت ميدالية ذهبية وشحت بها صدرك وصدر كل التونسيين هي ذهب خالص ليس كالذهب الذي يستولي عليه البعض في الخفاء، أنت وشحت صدرك بميدالية دليل على أن ارادة التونسيين يمكن أن تصل الى أعلى المراتب، مثابرتك وجهدك وعملك كلها مكنتك من هذه الميدالية التي تفتخر بها تونس".


كما توجه بالقول لمحمد خليل الجندوبي، الفائز بالميدالية الفضية في رياضة التايكواندو في وزن 58 كغ في الألعاب الأولمبية المقامة مؤخرا بطوكيو: "هو وشاح على صدر تونس وأنا على يقين من أنك في المرات القادمة ستفوز بالميدالية الذهبية ،سنعمل على النهوض بالقطاع الرياضي لأنه لدينا الكثير من الطاقات لكنها لم تجد حظها لكي تتألق".


التعليقات

أحدث أقدم