سوسة: بالفيديو .. 7 موظفين في السجن بتهمة اغتصاب ابن زميلهم لمدة سنتين في بلدية حمام سوسة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سوسة: بالفيديو .. 7 موظفين في السجن بتهمة اغتصاب ابن زميلهم لمدة سنتين في بلدية حمام سوسة

سوسة: بالفيديو .. 7 موظفين في السجن بتهمة اغتصاب ابن زميلهم لمدة سنتين في بلدية حمام سوسة

 

7 موظّفين في السجن بعد اغتصاب طفل قاصر -  Hammam Sousse violé un mineur
7 موظّفين في السجن بعد اغتصاب طفل قاصر -  Hammam Sousse violé un mineur

كشف مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية سوسة 2 اليوم الأربعاء 25 اوت 2021، أن قاضي التحقيق أصدر أول أمس بطاقات إيداع بالسجن ضد 7 موظفين في علاقة بحادثة اغتصاب طفل قاصر سنه 16 عاما، ببلدية حمام سوسة.

وقد تم إيداع المتهمين السبعة السجن المدني بالمسعدين، في ما مايزال البحث جاريا عن طرف ثامن تحصن بالفرار، وهو مشتبه في تورطه في عملية الاغتصاب، وفق المصدر ذاته.


ووجّهت لجميع الأطراف جملة من التهم، وهي إغتصاب ذكر دون 16 سنة كاملة، من قبل مجموعة من الأشخاص بصفتهم فاعلين أصليين أو مشاركين (عقوبتها السجنية  مدى الحياة) والاعتداء بفعل الفاحشة على طفل والتحرش الجنسي الواقع على طفل و التحريض على ارتكاب الفجور.


يذكر أن التحقيقات والاختبارات الشرعية المجراة، أثبتت تواصل تعرّض الطفل إلى الاعتداء الجنسي منذ أكثر من عامين وتحديدا منذ سنة 20

فيديو

التعليقات

أحدث أقدم