أجمل عبارات التهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 هـ

تهنئة بالعام الهجري الجديد
تهنئة بالعام الهجري الجديد

 تهنئة العام الهجري الجديد ١٤٤٣ لم يتبقى سوى أيام قليلة وسوف يبدأ العام الهجري الجديد، وهو يعتبر من أهم المناسبات الدينية التي ينتظرها العديد من المسلمين في كل عام حتى يقومون بالاحتفال بها حيث تكون هناك تبادل في التهنئة بين المسلمين وبعضهم بعض ويتمنى كل منهما الصحة والعافية للآخر، وأصبحت التهنئة في هذا العام وتختلف عن الأعوام السابقة حيث يمكنك أن تحضر بعد الرسائل وترسلها إلى أحد الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي أو أن تحضر بعد الرسائل المصورة وترسلها.


 رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443

أما بالنسبة موعد العام الهجري فإنه سوف يبدأ في التاسع من شهر أغسطس عام 2021، وفي هذا اليوم سوف يستعد المسلمون للاحتفال بطرق مختلفة وسوف يكون هناك مظاهر مختلفة للاحتفال حيث إنه يعد من أهم المناسبات الدينية العظيمة التي لها مكان في قلوب الجميع.


لأنه في هذا اليوم هاجر النبي محمد -صلى الله عليه وسلم-من مكة إلى المدينة لذلك يكون هناك سعادة كبيرة في استقبال رأس السنة الهجرية، وتمنى الكثير من المسلمين الأمنيات المتعددة في هذا اليوم.


 أجمل معايدات رأس السنة الهجرية 1443

هناك مجموعة من رسائل تهنئه التي يمكن أن ترسلها لأصدقائك في هذا اليوم حتى تتمكن من تبادل الود والمحبة بينكم ومن هذه الرسائل:


  •  سوف أدعو، لك قبل العام الجديد وأتمنى أن تكون بألف خير في العام القادم.
  •  سنة هجرية لم يتبقى لها الكثير اللهم اجعلها بلا فراق وبلا أحزان وبلا أي مصائب ياالله وكل عام وكل أحبابي بخير.
  •  اللهم اجعل هذا العام لي بالخير والبركات والركن السعادة لي وفيه.
  •  كل عام والجميع بخير وأنا أتمنى أن تكون هذا العام هي بداية ونهاية كل الأحزان والآلام والأمراض.

موعد العام الهجري الجديد 1443 سوف يكون في التاسع من شهر أغسطس أما بالنسبة سوف تكون في الحادي عشر من شهر أغسطس لأنه سوف يتم ترحيل الإجازة إلى نهاية الأسبوع.










التعليقات

أحدث أقدم