الصحفي بقناة "الجزيرة" محمد كريشان يكشف : رئاسة الجمهورية اتصلت بي وعرضت عليَ هذا المنصب .. ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الصحفي بقناة "الجزيرة" محمد كريشان يكشف : رئاسة الجمهورية اتصلت بي وعرضت عليَ هذا المنصب .. !

الصحفي بقناة "الجزيرة" محمد كريشان يكشف : رئاسة الجمهورية اتصلت بي وعرضت عليَ هذا المنصب .. !

محمد كريشان قيس سعيد  محمد كريشان - mohamed krichen al jazeera - kais saied
محمد كريشان قيس سعيد  محمد كريشان - mohamed krichen al jazeera - kais saied

 كشف الإعلامي التونسي في قناة الجزيرة، محمد كريشان، في تدوينة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، اليوم الثلاثاء، أن أحد مستشاري رئيس الجمهورية قيس سعيد، اتصل به هاتفيا قبل عدة أشهر، واقترح عليه منصب مسؤول منصب مسؤول الاعلام في قصر قرطاج
.
وكتب كريشان 
"أكشفها للمرة الأولى... قبل عدة أشهر اتصل بي هاتفيا أحد مستشاري الرئيس التونسي قيس سعيّد ليقترح عليَّ منصب مسؤول الإعلام في قصر قرطاج. للأمانة لم يفصح الرجل ما إذا كان الرئيس نفسه هو من كلّفه بذلك، لكن هذا ما مفهوما ضمنا من المحادثة على كل حال. "

   وتابع كريشان"شكرت الرجل على الثقة لكني رددت فورا بأنني لم أعمل طوال حياتي إلا في مهنة الصحافة التي لا أجيد غيرها، على فرض أني أجيدها فعلا، ومن الصعب أن أقبل في هذا العمر منصبا سياسيا حتى وإن كان ذا صلة بالصحافة. وأضفت بأنني، مع ذلك، على استعداد كامل للمساعدة في أي استشارة إعلامية حتى لو تطلبت مني القدوم إلى تونس، على أن تكون بلا مقابل ولا تتحمل الرئاسة لا تكاليف السفر ولا الإقامة. "

التعليقات

أحدث أقدم