تفاصيل جديدة في قضية الشاب الجزائري جمال بن إسماعيل المحروق ظلما ... القبض على 46 مشتبهاً به في قتله ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تفاصيل جديدة في قضية الشاب الجزائري جمال بن إسماعيل المحروق ظلما ... القبض على 46 مشتبهاً به في قتله !

تفاصيل جديدة في قضية الشاب الجزائري جمال بن إسماعيل المحروق ظلما ... القبض على 46 مشتبهاً به في قتله !

قضية الشاب الجزائري جمال بن إسماعيل المحروق ظلما  Djamel Bensmaïl en Algérie

 اعلنت صحيفة الوطن الجزائرية، الناطقة باللغة الفرنسية،عن اعتقال 46 شخصاً بشبهة التورط في تصفية شاب اعتقدوا أنه شارك في إشعال حرائق.


واضافت الصحيفة  أن “مصالح الأمن شرعت في البحث عن 12 شخصاً آخرين شملتهم التحريات المتعلقة بالجريمة وظهروا في الفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.


وأمرت نيابة الجمهورية بالجزائر الخميس الماضي الضبطية القضائية بفتح تحقيق في ظروف وملابسات قتل الشاب الجزائري جمال بن إسماعيل. عن طريق الحرق من قبل مجموعة من الشباب في ولاية تيزي وزو، الولاية الأكثر تضررا من حرائق الغابات، وذلك لاعتقادهم تورطه في افتعال حرائق.


وبعد ساعات قليلة من انتشار فيديو الشاب، ردت مجموعة من الأشخاص من مدينة مليانة بولاية المدية، وهي الولاية التي ينتمي إليها الشاب المقتول، مؤكدين أن الذي تم حرقه هو ابن مدينتهم وأنه فنان موسيقي انتقل للمنطقة المتضررة لتقديم المساعدة للأهالي في إخماد النار، محملا بالعتاد.


ويطالب الرأي العام السلطات بالقصاص لكل من ساهم في العملية التي وصفوها بـ “الوحشية”.

التعليقات

أحدث أقدم