تونس/ بالفيديو.. عركة على المباشر بين جوهر بن مبارك ورياض جراد :"أنت مجرّد قانونجي مرتزق لسيدك الشيخ راشد الغتوشي ..." - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس/ بالفيديو.. عركة على المباشر بين جوهر بن مبارك ورياض جراد :"أنت مجرّد قانونجي مرتزق لسيدك الشيخ راشد الغتوشي ..."

تونس/ بالفيديو.. عركة على المباشر بين جوهر بن مبارك ورياض جراد :"أنت مجرّد قانونجي مرتزق لسيدك الشيخ راشد الغتوشي ..."

riadh jrad awher ben mbarek attessiatv جوهر بن مبارك ورياض جراد
riadh jrad awher ben mbarek attessiatv جوهر بن مبارك ورياض جراد 

 

جدّت ليلة الأربعاء 11 أوت 2021، مناوشة بين كرونيكور قناة التاسعة رياض جراد وأستاذ القانون الدستوري جوهر بن مبارك بسبب مواقفه المعارضة لقرارات رئيس الجمهورية قيس سعيد ليلة 25 جويلية 2021.


وقال جراد على قناة “التاسعة” موجها كلامه لبن مبارك” مواقفك وقراءاتك لا يعتد بها لأنك أصبحت معروفا بتلونك… أنت في نفس الخندق مع حركة النهضة وبذلك السيد الذي لا زال مهووسا بمقولات الدولة العميقة”.


وتابع قائلا “أنت مجرد قانونجي مرتزقتحت طلب سيدك الشيخ..وأنا أخون الشعب التونسي لو كان نبقى معاك توة” ثم ينسحب من البرنامج.

.

وخاطب بن مبارك جراد قائلا :"في 2012 كان فما نساء ورجال واجهوا النهضة وقت كانت تحكم.. ووقفت ضد مشروعها ونجحت وقتها انت كنت صغير وما كنشدتش نشوفك.. الصغر موش عيب، أما التطبيل مالصغرة هو العيب يا قليل الحياء".


الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم