بالفيديو .. أول ردّ من الصحفي “طيب بوزيد” بعد الجدل الذي أحدثته وفاة شقيقته :”غاليتي أرقدي بسلام ...” - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. أول ردّ من الصحفي “طيب بوزيد” بعد الجدل الذي أحدثته وفاة شقيقته :”غاليتي أرقدي بسلام ...”

بالفيديو .. أول ردّ من الصحفي “طيب بوزيد” بعد الجدل الذي أحدثته وفاة شقيقته :”غاليتي أرقدي بسلام ...”

الصحفي طيب بوزيد taieb bouzid
الصحفي طيب بوزيد taieb bouzid

أعلن مقدم الاخبار بالقناة الوطنية طيب بوزيد أنّه تلقى اليوم الجمعة الجرعة الثانية من التلقيح ضد فيروس كورونا.

و تطرق بوزيد في تدوينة نشرها الى وفاة شقيقته التي قال انها توفيت بعد تلقي اللقاح بـ3 أيام فقط، حيث قال أنّه لن يتوقف كثيراً عند أسباب فقدانها رغم ما قيل.


وتابع بوزيد أنّ "ألسن خبيثة ذهبت إلى تأويلات حادت عن معنى ما كتبت و عن وقع الحزن الذي تعيشه العائلة"، مُشيرا إلى أنّه كان مؤمنا و لا يزال بأن التلقيح أفضل بكثير من خطر الفيروس.

وقد كشف الدكتور دغفوس بأن وفاتها بعد تقليها اللقاح المضاد لفيروس كورونا، لا علاقة له بالتلقيح وله علاقة مباشرة بالهبوط الحاد للبوتاسيوم لديها.


وبين بأن المتوفاة كانت تعالج من مرض منذ 6 أشهر في مستشفى بالعاصمة وتدهورت صحتها خلال الشهرين الماضيين نظرا لنقص البوتاسيوم لديها، مرجحا أن يكون ذلك سبب إصابتها بشلل كامل.


وقال دغفوس إنّ المتوفاة تلقت الجرعة الأولى من تلقيح فايزر يوم 11 أوت في باردو، ولم تشكو من أعراض حينها، لكن تواصل انخفاض البوتاسيوم لديها أدى إلى توقف قلبها ووفاتها.

الفيديو والصور :

 
 

التعليقات

أحدث أقدم