بالفيديو/ يقرأ نشرة الأخبار تحت تهديد السلاح .. مقاتلو طالبان يقتحمون الاستوديو على المباشر ويجبرون المذيع على إجراء مناظرة معهم !

بالفيديو/ يقرأ نشرة الأخبار تحت تهديد السلاح .. مقاتلو طالبان يقتحمون الاستوديو على المباشر ويجبرون المذيع على إجراء مناظرة معهم !

مذيع أفغاني يقرأ الأخبار محاطاً بمقاتلي طالبان المدججين بالسلاح  Afghan TV news - presenter - ​gun-toting Taliban thugs

  • شاهد... مذيع أفغاني يقرأ الأخبار محاطاً بمقاتلي طالبان المدججين بالسلاح
  • يقرأ النشرة محاطا بالمسلحين..مقاتلو طالبان يقتحمون الاستوديو ويجبرون المذيع على إجراء مناظرة معهم
  • Terrified Afghan TV news presenter reads out the headlines while surrounded by gun-toting Taliban thugs
  • Le présentateur de nouvelles de la télévision afghane terrifiée lit les gros titres alors qu’il est entouré de voyous talibans armés


في لقطة أثارت خوف ورعب المواطنين والمجتمع الدولي، ظهر مذيع بالتلفزيون الأفغاني، أول أمس الأحد، أثناء قراءته عناوين الأخبار الرئيسية وهو محاط بمسلحين من حركة طالبان.


وفي هذا الصدد نقلت «ديلي ميل» البريطانية أمس الإثنين، أن مسلحو طالبان قد اقتحموا مبنى التلفزيون وطالبوا مذيع الأخبار بالثناء على الحركة أثناء قراءة العناوين الرئيسية، وذلك أثناء وقوفهم حوله ممسكين بأسلحتهم.


وتحدث المذيع عن انهيار حكومة أشرف غني قائلًا إن حركة طالبان تحث الشعب الأفغاني على عدم الخوف منها والتعاون معها.


كما تحدث أحد أعضاء الحركة خلال البرنامج داعيًا الشعب إلى البقاء في أفغانستان، ومؤكدًا للمواطنين أن “بلادهم تحتاج إليهم وإلى مجهوداتهم” وأن الحركة “ستوفر لهم الحماية اللازمة والأجواء الآمنة”.


وتم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، وعبر المواطنون الأفغان عن رعبهم من مشهد تواجد المسلحين بالاستوديو ممسكين بالأسلحة.


التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close