شوقي الطبيب :' أنا تحت الإقامة الجبرية .. ومجموعة أمنية ترابط أمام منزلي'! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شوقي الطبيب :' أنا تحت الإقامة الجبرية .. ومجموعة أمنية ترابط أمام منزلي'!

شوقي الطبيب :' أنا تحت الإقامة الجبرية .. ومجموعة أمنية ترابط أمام منزلي'!

شوقي الطبيب تحت الإقامة الجبرية - Chawki tabib assigné à la résidence surveillée
شوقي الطبيب تحت الإقامة الجبرية - Chawki tabib assigné à la résidence surveillée

 نشر الرئيس الأسبق  للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب، اليوم الجمعة، تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك، أكد من خلالها انه تم وضعه تحت الإقامة الجبرية.


ودون الطبيب: "تراابط منذ قليل - الساعة العاشرة والنصف ليلا- مجموعة امنية امام باب شقتي اعلمني رئيسها انه صدر قرار عن المكلف بتسيير وزارة الداخلية قاضيا بوضعي تحت الاقامة الجبرية في خرق واضح لحقوقي المكفولة دستوريا وقانونيا".


كما دون شوقي الطبيب:" الى الذين اتخذوا هذا القرار المعيب والظالم في حقي: سالاحقكم امام عدالة البشر في تونس وخارجها وأمام عدالة السماء ان لم اظفر بحقي منكم على هذه الأرض...والدوام ينقب الرخام..."


ووردت التدوينة كالتالي:

"

ترابط منذ قليل - الساعة العاشرة والنصف ليلا- مجموعة امنية امام باب شقتي اعلمني رئيسها انه صدر قرار عن المكلف بتسيير وزارة الداخلية قاضيا بوضعي تحت الاقامة الجبرية في خرق واضح لحقوقي المكفولة دستوريا وقانونيا ...مايهمني في هذه اللحظة هو ان اتوجه برسالة اولى الى اهلي وأصدقائي : ليس هناك اي موجب ان تخجلوا من قرابتكم او صداقتكم لي، بل على العكس من ذلك تماما...

ورسالة ثانية الى الذين اتخذوا هذاالقرار المعيب والظالم في حقي: سالاحقكم امام عدالة البشر في تونس وخارجها وأمام عدالة السماء ان لم اظفر بحقي منكم على هذه الأرض...والدوام ينقب الرخام...

تحيين : تم اعلامي بواسطة محضر لم اتسلم نسخة منه على الساعة منتصف الليل و20دقيقة بالقرار عدد 507 بتاريخ 20اوت2021 الصادر عن السيد رضا الغرسلاوي المكلف بشؤون وزارة الداخلية بوضعي تحت الاقامة الجبرية ببيتي الى حين انقضاء مدة حالة الطواريء اي 31ديسمبر المقبل...

تنويه: منذ سنة بالضبط اي بتاريخ 20اوت2020 اتخذ الياس الفخفاخ قراره الاخير كرءيس للحكومة قاضيا باعفاءي من رئاسة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد على اثر احالتي لملفه على القضاء من اجل شبهات تضارب مصالح والتصريح الكاذب بالمكاسب والمصالح واستغلال النفوذ...اربط بسهم..."

التعليقات

أحدث أقدم