سليم الرياحي تحت الإقامة الجبرية في اليونان ... و تونس تطلب إستجلابه - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سليم الرياحي تحت الإقامة الجبرية في اليونان ... و تونس تطلب إستجلابه

سليم الرياحي تحت الإقامة الجبرية في اليونان ... و تونس تطلب إستجلابه

اليونان تضع سيلم الرياحي تحت الاقامة الجبرية - Slim Riahi en Grèce
اليونان تضع سيلم الرياحي تحت الاقامة الجبرية - Slim Riahi en Grèce

 افادت مصادر مطلعة أنّ وزير الشؤون الخارحية والهجرة والتونسيين بالخارج عثمان الجرندي تطرّق خلال مكالمته الهاتفية بنظيره اليوناني نيكوس دندياس Nikos Dendias أمس الثلاثاء 24 أوت 2021 إلى ملف رجل الأعمال والسياسي سليم الرياحي، وذلك للتسريع في استجلابه وفق ما تقضيه القوانين الدولية والإجراءات الجاري بها العمل.


والمكالمة الهاتفية بين وزيري الخارجية التونسي واليوناني ليوم أمس هي الثانية في ظرف عشرة أيام، وقد تناول فيها الطرفان بالاضافة الى الملف المشار إليه اعلاه ملفات أخرى ذات صبغة ثنائية واقليمية ودولية.  


وبين المصدر ذاته لموزاييك أنّه قد تمّ عرض سليم الرياحي على المحكمة في اليونان وتقرر وضعه في الإقامة الجبرية على نفقته، وتم اتخاذ قرار في شأنه يقضي بالإمضاء لدى السلطات المعنية دوريا.


وأكد المصدر أن السلطات التونسية تواصل عملها الحثيث على مستوى والوزارات ذات الصلة القضائية، قضائيا وديبلوماسيا وأمنيا لطلب استجلاب الرياحي. 

التعليقات

أحدث أقدم