تردد قنوات الاطفال 2021| تردد قناة طيور الجنة الجديد HD على النايل سات وعرب سات بدون تشفير

تردد قنوات الاطفال 2021| تردد قناة طيور الجنة الجديد HD على النايل سات وعرب سات بدون تشفير  frequence taradod toyor al jannah 2021
تردد قنوات الاطفال 2021| تردد قناة طيور الجنة الجديد HD على النايل سات وعرب سات بدون تشفير  frequence taradod toyor al jannah 2021

تردد قناة طيور الجنة الجديد، اكتسبت قناة طيور الجنة شهرة كبيرة  في منطقة الشرق الأوسط نظرا لما تقدمه من محتوى هادف وينمي قدرات الأطفال ويكتشف مواهبهم، وقد فوجئ الجميع بتوقف بث قناة طيور الجنة وقد تسائل الجميع عن السبب في ذلك وقد قامت القناة بتغير التردد وهو ما سنوضحه من خلال السطور القادمة.

قناة طيور الجنة 2021

  • تم إطلاقه في عام 2008 عبر القمر الصناعي نايل سات ويتم بثه حاليًا على القمر الصناعي عربسات، والقناة متخصصة في برامج الأطفال والأفلام الكرتونية وأغاني الأطفال بأكثر من لغة حو العالم.
  • وتتميز محتوى القناة پانه تقوم بالأعتماد على فنانين أطفال لتسهيل مراقبة الأطفال من خلال أطفال مثلهم.
  • تعتبر قناة طيور الجنة هي من أولى القنوات التي قامت ببث محتوى للأطفال لذلك هي الأكثر متابعين والأكثر مشاهدة حول العالم.
  • تتميز قناة طيور الجنة أنها ذات هوية عربية تتناسب مع عادتنا وتقاليدنا العربية، كما أنها تعمل على زيادة مهارات التفكير للأطفال وتنمية مواهبهم.


تردد قناة طيور الجنة 2021:

وقد قامت طيور الجنة بتغيير التردد الخاص بها كما أنها قامت بتغير بعض من ألياتها وفيما يلي التردد الجديد:

تردد قناة طيور بيبي 2021

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11396
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة طيور الجنة الجديد

التردد 11393
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ ¾


أطلقت شبكة طيور الجنة الإعلامية قناتها الجديدة على يوتيوب ضمن سلسلة قنواتها الموجهة للأطفال و ووجهتها إلى الجمهور التركي والفرنسي  والناطقين باللغتين التركية والفرنسية  والتي تحمل اسم Bebek. حيث تقدم القناة الجديدة مجموعة كبيرة من أغاني الأطفال الحصرية والتي أنتجتها طيور الجنة، ويأتي ذلك في إطار خطط التطوير المستمر من قبلها وتوسيع رقعة مشاهديها حول العالم.

التعليقات

أحدث أقدم