بالفيديو ... المخرج نوري بوزيد: ''أنا حافظ القرآن الكل من راسي أما منشهدش" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو ... المخرج نوري بوزيد: ''أنا حافظ القرآن الكل من راسي أما منشهدش"

بالفيديو ... المخرج نوري بوزيد: ''أنا حافظ القرآن الكل من راسي أما منشهدش"

نوري بوزيد أنا حافظ القرآن لكن لا أنطق الشهادة nouri bouzid dawama ifm
نوري بوزيد أنا حافظ القرآن لكن لا أنطق الشهادة nouri bouzid dawama ifm

 

تحدث المخرج نوري بوزيد عن موقفه من الاسلام و من حركة النهضة و الوضع العام في البلاد بعد 25 جويلية .

و اكد النوري بوزيد خلال استضافته في برنامج الدوامة على إذاعة "اي اف ام" ، انه لسيت لديه مشكلة مع الاسلام بل مع الاسلام السياسي لافتا الى ان حركة النهضة تكرهه و ان القيادي في الحركة عبد اللطيف المكي تمنى له الموت بسبب أنه لا يعجبه و لا يتماشى مع افكاره.

و في سياق آخر قال المخرج النوري بوزيد المثير للجدل انه حافظ للقرآن الكريم لكنه "ماركسي" و لا يشهد شهادة الاسلام ، لافتا الى يساند المساواة في الميراث و المساكنة قبل الزواح.

و حول قرارات رئيس الجمهورية قيس سعيد في 25 جويلية 2021، أكد بوزيد انه في الأول ساند هذه القرارات لكنه حاليا مثل باقي التونسيين يريد معرفة ماذا سيحدث قبل ان يضيف بالقول "أنا نساند عبير موسي في أجزاء لكن منعتبرهاش وصلت لمستوى بورقيبة".

و اضاف قائلا "أنا نحلم بتحالف بين قيس سعيد وعبير موسي و هوما زوز ينجمو يبنيو البلاد" ، معتبرا ان النائب المجمد سيف الدين مخلوف عدوه اللدود.



التعليقات

أحدث أقدم