سمير الوافي : عملت مليون متابع على الانستغرام من غير ما نعري روحي ... ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سمير الوافي : عملت مليون متابع على الانستغرام من غير ما نعري روحي ... !

سمير الوافي : عملت مليون متابع على الانستغرام من غير ما نعري روحي ... !

سمير الوافي  samir elwafi instagram 

  كشف الاعلامي سمير الوافي عن اسم برنامجه على قناة قرطاج+ الذي اعلن عن انضمامه إليها مؤخرا ، سيحمل اسم “الصراحة مش راحة”.و قال الوافي خلال استضافته في برنامج “كورنيش” على إذاعة “موزاييك اف ام” ، ان خروجه من قناة التاسعة تم بأمور ودية و لا يوجد اي عدواة او مشاكل مع اصحاب القناة لافتا الى انه جدد العقد مع شركة “كاكتيس” لأنه تعود على الرفاهية مع الشركة المذكورة.


و شدد الوافي ان اي قناة يعمل معها يريدها ان تتصدر قائمة نسب المشاهدة ، قائلا “في قرطاج+ بش نلعب عالمريول و نراهن عالنجاح”.


و حول برنامجه الثاني على قرطاج+ أكد انه سيكون منوع اما بالنسبة لبرنامجه الاول ستبث اول حلقاته الشهر المقبل عندما يجهز الديكور.و في سياق اخر علق الوافي على نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “انستغرام” بعد وصوله إلى مليون متابع على حسابه ، قائلا “عملت مليون متابع عالانستغرام من غير ما نعري روحي”.

التعليقات

أحدث أقدم