''نيويورك تايمز'' تكشف: الموساد قتل العالم النووي الإيراني فخري زادة بواسطة 'روبوت' قادر على إطلاق 600 رصاصة في الدقيقة !

mohsen fakhrizadeh mossad الموساد يقتل العالم النووي الإيراني فخري زادة بواسطة سلاح روبوت
mohsen fakhrizadeh mossad الموساد يقتل العالم النووي الإيراني فخري زادة بواسطة سلاح روبوت

 

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تفاصيل عملية اغتيال عالم النووي الإيراني، فخري زاده نهاية العام الماضي، من قبل الموساد الإسرائيلي مؤكّدة أنّها جاءت باستخدام سلاح مزود بتقنية ذكاء اصطناعي، وكاميرات متعددة تعمل بالأقمار الصناعية.

وفنّدت "نيويورك تايمز" أن يكون هناك أي عملاء على الأرض ساهموا في عملية الاغتيال، مشيرة إلى أن قتل زاده تم بواسطة "روبوت" قادر على إطلاق 600 رصاصة في الدقيقة.


ونقلت عن مسؤول استخباراتي إسرائيلي، قوله إنّ هذا الرشاش بلجيكي الصنع من طراز "FN MAG" مرتبط بروبوت ذكي متطور يبلغ وزنه نحو طن كامل، وجرى تفكيكه على شكل قطع صغيرة لتسهيل تهريبه داخل إيران، ومن ثم تمت إعادة تجميعه سرا من قبل عملاء للموساد.


وتابعت:"تم ركن سيارة مزودة بالكاميرات ومربوطة بالأقمار الصناعية لرصد موكب زاده في شارع الإمام الخميني، والذي يضم 4 سيارات، وبمجرد أن أصبح الموكب قريبا من السيارة المركونة والموضوع عليها الرشاش (سيارة بيك آب) فقد تم رشقه بـ15 رصاصة، ثلاث منها أصابت زادة بمقتل على الفور".


The Scientist and the A.I.-Assisted, Remote-Control Killing Machine



التعليقات

أحدث أقدم