بالفيديو : القبض على فناني الراب 4lfa و Ta9chira وإحالتهم على التحقيق بسبب مسك واستهلاك مادة "الزطلة" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : القبض على فناني الراب 4lfa و Ta9chira وإحالتهم على التحقيق بسبب مسك واستهلاك مادة "الزطلة" !

بالفيديو : القبض على فناني الراب 4lfa و Ta9chira وإحالتهم على التحقيق بسبب مسك واستهلاك مادة "الزطلة" !

4lfa Ta9chira - arretes - police tunisie - zatla - إيقاف تقشيرة و ألفا
4lfa Ta9chira - arretes - police tunisie - zatla - إيقاف تقشيرة و ألفا

قامت الوحدات الأمنية مؤخرا بإيقاف مغنيي الراب 'تقشيرة' و'ألفا' بسبب استهلاك مواد مخدرة، ومن المنتظر أن يمثلا الجمعة 17 سبتمبر 2021 أمام قاضي التحقيق.

وأكد محامي المغنيين لموزاييك اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021 أن الملف يتعلق بثلاثة أطراف تمت إحالتهم بحالة إيقاف على وكيل الجمهورية بالمحكمة الإدارية بأريانة وتم النظر في ملفهم وتقررت إحالتهم على التحقيق في جرائم مسك وحيازة واستهلاك مادة مخدرة.

واعتبر المحامي أن التّهم هي جنح والمسألة لا تقتضي الإحالة على التحقيق، قائلا إن قاضي التحقيق خيّر أن يتم التأخير للترافع لجلسة يوم الغد الجمعة.

وأضاف ' الإجراءات سليمة إلي حد ما.. وبالنسبة للقانون التونسي فإن قضية استهلاك المواد المخدرة هي جريمة العصر.. وهؤلاء شباب وربما زلّت بهم القدم واستهلكوا مواد مخدرة لكن لا مبرر لإحالة الملف على التحقيق..' 

التعليقات

أحدث أقدم