ايقاف تصوير برنامج الكاميرا الخفية الجديد "بطاقة جلب" ... أول رد من المنتج وليد الزريبي: قالولي “يا توقف التصوير يا انوقفوك” ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ايقاف تصوير برنامج الكاميرا الخفية الجديد "بطاقة جلب" ... أول رد من المنتج وليد الزريبي: قالولي “يا توقف التصوير يا انوقفوك” !

ايقاف تصوير برنامج الكاميرا الخفية الجديد "بطاقة جلب" ... أول رد من المنتج وليد الزريبي: قالولي “يا توقف التصوير يا انوقفوك” !

وليد الزريبي walid zribi camera cachee
وليد الزريبي walid zribi camera cachee

 خلال حضوره ظهر اليوم الاثنين 13 سبتمبر 2021 في برنامج “على كل لسان” مع بوبكر بن عكاشة على موجات موزاييك أف أم، أكد الاعلامي و المنتج وليد الزريبي الخبر الذي نشره على حسابه الخاص بالفايسبوك (و بالتوازي اعلن عن ذلك رفيقه في البرنامج الاعلامي زهير الجليس) و مفاده ان وزارة الداخلية منعته من مواصلة تصوير الكاميرا الخفية بتعلة “انو موش وقتو” و هذه أول مرة في تونس يقع منع عمل فني أثناء التصوير قبل البث…

وقال وليد الزريبي أن التصوير في الاستوديو لا يستدعي رخصة و إن الأمنيين يعرفون أن استعمال البدلة الأمنية متداول و أن هناك من هو مرخص له لكراء هذه البدلات الخاصة للتصوير و هذا متعامل به في الوسط الفني.


و أضاف الزريبي بأن 8 حلقات قد تم تصويرها و إن بعد ما تم التصوير مع ضيف البرنامج ألا وهو السياسي نجيب الشابي كان من المنتظر التصوير مع المبروك كرشيد الا ان الداخلية تأمره بإيقاف البرنامج بتعلة ان الظروف الحالية لا تسمح، مؤكدا انه لم يتسلم أمرا كتابيا لذاك و إنما قيل له: “يا توقف التصوير يا انوقفوك”.


فيديو

التعليقات

أحدث أقدم