عودة أندرتيكر لحلبات المصارعة "WWE" يوم الجمعة ! ... تفاصيل

عودة أندرتيكر لحلبات المصارعة "WWE" يوم الجمعة ! ... تفاصيل

عودة أندرتيكر لحلبات المصارعة WWE يوم الجمعة ! wwe the undertaker returning
عودة أندرتيكر لحلبات المصارعة WWE يوم الجمعة ! wwe the undertaker returning

بدأ أندرتيكر المسيرة المميزة في المصارعة الحرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1987 ، ثم انضم إلى بطولة العالم للمصارعة WCW وكان ذلك في عام 1989 ، وفي عام 1990 قام اتحاد المصارعة والمسمي وقتها تشامبيونشيب ريسلينج العقد مع المصارع أندرتيكر، وفي نفس العام  انضم التحق تيكر باتحاد WWF والمعروف حالياً باسم WWE.

يعتبر أندرتيكر أحد أهم المصارعين الذين مروا علي اتحاد المصارعة ، وهو المصارع الوحيد الذي قام بالظهور في أول حلقة من عرض الراو الأسبوعي، وهو حتي الآن يعمل داخل الاتحاد حتى هذا اليوم، فهو حصل علي بطولة العالم  7 مرات كما حصل أيضاً علي حزام الاتحاد 4 مرات، وحزام العالم للوزن الثقيل 3 مرات.

وعن عودته مرة أخري إلي حلبات المصارعة، تم نشر تقرير من خلال PlanetaWrestling، بأن إتحاد المصارعة الحرة WWE سوف يطلب من أندرتيكر العودة مرة أخري قريباً. سيعود المصارع المخضرم إلى WWE TV بشكل مثير للاهتمام ويعتبر أول ظهور له منذ ظهوره ضمن سلسلة Survivor في العام الماضي قبل أن يتقاعد ويعتزل بشكل رسمي.

حتي الأن لا توجد أي تصاميم تم صنعها لة، وعلي الرغم من ذلك فالجميع يترقب عودته مرة أخري إلي حلبات المصارع بشكل تدريجي، أو يشارك علي استحياء مثلما حدث مع جولد بيرج وبعض المصارعين الذين بالفعل تم إعلان اعتزالهم نهائياً.

ويرجع السبب في التفكير بهذا الأمر، وهو عودة المصارعة اندرتيكر مرة أخري لأن الاتحاد أصبح في ورطة حقيقة منذ اعتزال الأسطورة تيكر، فلم يجد له بديل حتي الآن بالرغم أن هناك مصارعين عديدة من الممكن أن تؤدي دورة ولكن لن يتقبلها الجمهور، أمثال برون سترومان والذي يشبهه البعض بالمصارع تيكر.

جدير بالذكر أن عرض سماك داون سيكون يوم الجمعة القادمة.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close