الآن .. تعرف علي حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرمين ... ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الآن .. تعرف علي حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرمين ... !

الآن .. تعرف علي حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرمين ... !

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس
 حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

 

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرمين

وفاة الشيخ السيديس.. تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ قليل خبر صادم للملايين من زائري بيت الله الحرام، وهو وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرم المكي الشريف.

 

الأمر الذي أغضب الكثير ، وبدأ البحث بكثافة على محركات البحث عن تأكيد الخبر من عدمه،وتعد هذة ليست الأولى لنشر خبر وفاة “السديس”.


وحرصا على متابعيا فنسعى جاهدين لنشر الحقائق،من خلال موقعنا “كورة في العارضة”.


وبالبحث تبين عدم صحة الخبر، حيث نفى أحد المقربين من الشيخ عبد الرحمن السديس، وأكد أنه يتمتع بصحة جيدة.


الجدير بالذكر أنه منذ العام الماضي تزامننا مع الأحداث الراهنة التي تمرؤ بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد، تداول خبر وفاة السديد متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.


وجاء ذلك على خلفية اصابته بالفعل، ولكن أن ذاك كشف الكاتب السعودي زهير كتبي الصديق المقرب للسديس، والذي نفى تمام وفاته وأكد أنه بصحة جيدة ويمارس عمله، وأن تلك المعلومات خاطئة، ولم ينشر عن الديوان الملكي أي بيان يخص هذا الأمر، مطالبًا الجميع بتحري الدقة في كل ما ينشر.


كما ذكرت صحيفة التواصل المحلية عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن خبر وفاة الشيخ عبدالرحمن عن عمر يناهز 60 عاما، عارٍ من الصحة ولا اساس له، مؤكدة أنه يتمتع بصحة جيدة، وبدأ تدول أخر لقائاته الصحفية مع جريدة عكاظ.


التعليقات

أحدث أقدم