!بالفيديو ... بية الزردي تهاجم ماهر الهمامي من جديد :"يا نقيب يلي ما تجيش حتى نقبة في الفنّ.. حضرلي روحك"!

!بالفيديو ... بية الزردي تهاجم ماهر الهمامي من جديد :"يا نقيب يلي ما تجيش حتى نقبة في الفنّ.. حضرلي روحك"!

بية الزردي تهاجم ماهر الهمامي  beya zardi maher hammami
بية الزردي تهاجم ماهر الهمامي  beya zardi maher hammami

 

دعا ماهر الهمامي، كاتب عام نقابة المهن الموسيقية والمهن المجاورة الفنانين، الى مقاطعة برنامج ‘جودي تو ‘ على خلفية تمزيق بية الزردي لصورة الفنانة الاستعراضية زازا .


و أكد ماهر الهمامي ،أن النقابة لا تسمح لأي كان أن يمس فنانا أو يتجنى عليه، موضحا في هذا الإطار ‘من العيب أن تتهجّم بية الزردي على الفنانة زازا.. والمسألة قد تصل إلى القضاء إن تطلب الأمر.’


وردّت بية الزردي على تصريحاته بنشرها لتسريبات ومحادثات بينها وبينه قائلة :”شكون منا يكره ويحسد الفنانين يا راشي يا كذاب.. أما أنا حاشاني واللطف عليا وتاريخي مع كل فنان في تونس معروف.. يا نقيب الغلبة.. أنا نعتذر من راشي؟ أنا نعتذر من فنان قبل يكذب ويتحيل على الناس ويشارك في الكاميرا الخفية مقابل فلوس؟ وثبت روحك لشكون عطيت الرشوة يا راشي..”


ليردّ عليها ماهر الهمامي بأنها كانت تطلب منه شيء نقابل عرض أغاني الفنانين في الإذاعة الوطنية، وتعليقا على ذلك نشرت بية اليوم مقطع فيديو على حسابها الخاص قالت فيه


 :"النقيب متاعكم طلع كذاب.. اتهمني الي أنا طلبت منو حاجة باش نعديه في برنامجي على الإذاعة ولعنة الله على الكذاب .. تعرفو عاد انتوما خطورة التهمة وعواقبها السجن 5 سنوات.. يا نقيب يلي ما تجيش حتى نقبة في الفن حضرلي روحك".

الفيديو :

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close