بالفيديو / تطورات جديدة حول حادثة اقتحام منزل والدة سمير الوافي : "مجهول إفتكّ هاتف والدتي وضربها على رأسها" !

تطورات جديدة حول حادثة منزل والدة سمير الوافي
تطورات جديدة حول حادثة اقتحام منزل والدة سمير الوافي samir elwafi-

 

 أصدرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بزغوان أذنت ظهر اليوم الاثنين لأعوان فرقة الأبحاث والتفتيش التابعة للحرس الوطني بالفحص، 

بالاحتفاظ بشاب من ذوي السوابق العدلية يشتبه في تورطه صباح اليوم في اقتحام منزل عائلة الاعلامي سمير الوافي باحدى ضواحي زغوان وتهديد والدته بسكين وافتكاك هاتفها والفرار من المكان.


ونشر الإعلامي سمير الوافي  تدوينة مرعبة روى من خلالها تعرض والدته القائمة بمنطقة الزبيدين بمدينة زغوان الى محاولة إعتداء وسرقة لهاتفها عنوى ، وقد أكد الوافي أن الأخيرة بصحة جيدة الآن بعد ضربها الأخير على رأسها أثناء هروبه.

"بعناية الله وفضله نجونا من فاجعة هذا الصباح...فمنذ قليل أي حوالي العاشرة صباحا تتفاجئ أمي وهي تدخل منزلها في الزبيدين بشخص مجهول يحمل سكينا ويفتش المنزل...وحين داهمته شهر السكين في وجهها وكاد يعتدي عليها...فظلت تتوسل اليه وتستعطفه حتى تركها واكتفى بضربها على رأسها...وفر هاربا بعد افتكاك هاتفها...!!! الحمد لله على سلامة الغالية أمي التي مازالت تحت وقع الصدمة...والبقية ستكون جلب المجرم ولو من تحت الأرض بإذن الله...فثقتنا في القضاء و الأمن كبيرة...وأرجو أن لا يكون للاعتداء خلفيات أخرى عدى الإجرام...!!!"


التعليقات

أحدث أقدم