جوجل ادسنس - Google AdSense: تغييرات مهمّة في خدمة المحتوى المطابق - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia جوجل ادسنس - Google AdSense: تغييرات مهمّة في خدمة المحتوى المطابق

جوجل ادسنس - Google AdSense: تغييرات مهمّة في خدمة المحتوى المطابق

اعتبارًا من 1 آذار (مارس) 2022، لن تعرض وحدات المحتوى المطابق إلا الإعلانات
جوجل ادسنس - Google AdSense

اعتبارًا من 1 آذار (مارس) 2022، لن تعرض وحدات المحتوى المطابق إلا الإعلانات

 
AdSense to remove ‘Matched Content Units’ from March 1, 2022


اعتبارًا من 1 آذار (مارس) 2022، لن تعرض وحدات المحتوى المطابق إلا الإعلانات وستتم إعادة تسميتها إلى "إعلانات متعددة".


أطلقنا في البداية المحتوى المطابق كخدمة اقتراحات لمساعدتك في الترويج للمحتوى الذي يقدّمه موقعك الإلكتروني لزوّاره. وقد وفّرنا هذه الخدمة أيضًا مع خيار عرض الإعلانات إلى جانب الروابط التي تشير إلى محتوى موقعك الإلكتروني.


بسبب انخفاض معدّلات استخدام خدمة الترويج للمحتوى، وبالنظر إلى الملاحظات والآراء الإيجابية التي تلقيناها من العملاء ونتائج الأداء في ما يتعلّق بشكل إعلانات المحتوى المطابق الذي يعرض الإعلانات فقط، قررنا التوقف عن توفير خدمة الترويج للمحتوى وتحويل جميع وحدات المحتوى المطابق الحالية إلى عرض الإعلانات فقط. وينطبق هذا القرار أيضًا على وحدات المحتوى المطابق التي تم إيقاف خيار "تحقيق الربح باستخدام الإعلانات" فيها.


الخطوات التالية


ليس عليك اتّخاذ أي إجراء في حال موافقتك على أن تعرض جميع وحدات المحتوى المطابق الإعلانات فقط اعتبارًا من 1 آذار (مارس) 2022. أما في حال عدم موافقتك، فعليك إزالة رمز المحتوى المطابق من صفحاتك قبل أن يتم إجراء هذا التغيير.


التغييرات الأخرى:


إلى جانب تغيير شكل الإعلانات، سنجري التغييرات التالية:


تغيير العلامة التجارية الخاصة بالمحتوى المطابق إلى "إعلانات متعددة" لتتوافق مع شكل الإعلان المتاح في "مدير إعلانات Google"

إزالة شروط الأهلية السارية على المحتوى المطابق في الوقت الحالي، حيث ستتم إتاحة الشكل الجديد لجميع الناشرين في AdSense

إزالة صفحة المواقع الإلكترونية > المحتوى المطابق من واجهة AdSense

تحديث محرِّر وحدات المحتوى المطابق ليظهر بالشكل الجديد الذي يعرض الإعلانات فقط

(ينطبق هذا التغيير على المشاركين في الميزات الاختبارية فقط) إيقاف ميزة AdSense الاختبارية للمحتوى المطابق الذي يعرض الإعلانات فقط، ووضع علامة تشير إلى انتهاء العمل بها


نشكرك على مساعدتك لنا في تحسين خدمة المحتوى المطابق.

التعليقات

أحدث أقدم