محكمة فرنسية : السجن لـ كريم بنزيمة مع غرامة قدرها 75 ألف أورو في قضية "شريط جنسي" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia محكمة فرنسية : السجن لـ كريم بنزيمة مع غرامة قدرها 75 ألف أورو في قضية "شريط جنسي"

محكمة فرنسية : السجن لـ كريم بنزيمة مع غرامة قدرها 75 ألف أورو في قضية "شريط جنسي"

عام سجنا لكريم بنزيمة مع غرامة قدرها 75 ألف أورو Karim Benzema
عام سجنا لكريم بنزيمة مع غرامة قدرها 75 ألف أورو Karim Benzema

 عام سجنا لكريم بنزيمة مع غرامة قدرها 75 ألف أورو Karim Benzema

قضت محكمة فرنسية، اليوم الاربعاء  بإدانة لاعب كرة القدم في منتخب فرنسا، ونجم نادي ريال مدريد، كريم بنزيمة، وقررت حبسه لمدة عام مع وقف التنفيذ بتهمة الابتزاز بشريط جنسي. 

المحكمة قررت أيضاً فرض غرامة على بنزيمة قدرها 57 ألف يورو، وفقاً لما أوردته وكالة رويترز. 
وتعود القضية إلى عام 2015، عندما تعرض اللاعب السابق بمنتخب فرنسا ماتيو فالبوينا للابتزاز من مجهولين بشأن شريط فيديو فاضح، حيث اعترف بنزيمة حينها بتدخله في الموضوع بطلب من أحد المبتزين، ونصح زميله بدفع الأموال.

بحسب الادعاء، كشف بنزيمة لفالبوينا عن وجود الشريط 2015، عندما كانا في معسكر تحضيري لمباراة ودية للمنتخب الفرنسي ضد نظيره الأرميني.

هذه القضية تسببت في استبعاد اللاعبين معاً من المنتخب الفرنسي في أواخر عام 2015، قبل عودة بنزيمة للمشاركة في نهائيات أمم أوروبا التي ودّع "الديوك" منافساتها من دور الـ16 على يد منتخب سويسرا.​​​​​​​

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فإن بنزيمة نفى هذه المزاعم قائلاً إنه حاول مساعدة فالبوينا على الخروج من الموقف وليس الإيقاع به.

التعليقات

أحدث أقدم