فيلم مشكي و عاود كامل - Film Rebelote "machki w 3awed" Complet Streaming - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فيلم مشكي و عاود كامل - Film Rebelote "machki w 3awed" Complet Streaming

فيلم مشكي و عاود كامل - Film Rebelote "machki w 3awed" Complet Streaming

Film Rebelote "machki w 3awed" Complet Streaming
فيلم مشكي و عاود كامل - Film Rebelote "machki w 3awed" Complet Streaming



فيلم "مشكي وعاود" يعرض حاليا في قاعات السينما في تونس من إخراج قيس شقير وبطولة نجوم الكوميديا في تونس بسام الحمراوي وجعفر القاسمي وكريم الغربي "مشكي وعاود" هو لفظ يطلق على لعبة "الورق" عند انتهاء كل جولة وبعثرة الأوراق وخلطها من جديد والانطلاق في جولة ثانية، ولكل شخص حظه.



- يصنف الفيلم في خانة "الكوميديا السوداء" التي تعالج قضايا الواقع الراهن ولكن بطريقة ساخرة تجعل الجمهور يضحك على آلامه.



..
اعتبره النقاد توجها جديدا في السينما التونسية بالتخصص في الأفلام الكوميدية التي قطعت مع مرحلة من السينما الملتزمة.. أنه فيلم "مشكي وعاود" الذي نزل مؤخرا قاعات السينما التونسية ليحقق إيرادات عالية ونسب مشاهدة مرتفعة.

واحتضنت قاعة الكوليزي بالعاصمة تونس عرض الفيلم لمخرجه قيس شقير ومن بطولة نجوم الكوميديا التونسية بسام الحمراوي وجعفر القاسمي وكريم الغربي.



الفيلم الذي استغرق انجازه قرابة السنة يعدّ العمل الأول السينمائي في مسيرة المخرج قيس شقير الذي أخرج عدة مسلسلات كوميدية من بينها "الهربة" و"الي ليك ليك" و"دنيا أخرى".


و"مشكي وعاود" هو لفظ يطلق على لعبة "الورق" عند انتهاء كل جولة وبعثرة الأوراق وخلطها من جديد والانطلاق في جولة ثانية، ولكل شخص حظه.


الفيديو:


1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم