تفاصيل "مرعبة وصادمة" صحيفة إيطالية تنشر الحقائق الكامنة وراء جريمة قتل تونسي لزوجته وابنائه في إيطاليا !

تفاصيل "مرعبة وصادمة" صحيفة إيطالية تنشر الحقائق الكامنة وراء جريمة قتل تونسي لزوجته وابنائه في إيطاليا !
 جريمة قتل تونسي لزوجته وابنائه في إيطاليا

 

تفاصيل "مرعبة وصادمة" صحيفة إيطالية تنشر الحقائق الكامنة وراء جريمة قتل تونسي لزوجته وابنائه في إيطاليا !

نشرت صحيفة Quotidano الإيطالية مقالا طويلا يسرد جميع الحقائق المتوفرة حول جريمة قتل تونسي لزوجته وابنائه.
وقالت الصحيفة :

" الأطفال لا ،أرجوك". هذه الكلمات التي سمعها الجيران بعد ظهر أمس في ساسولو. خمسة قتلى بينهم طفلان في عمر سنتين وخمس سنوات. أربعة ضحايا ، بالإضافة إلى القتل والانتحار ، قُتلوا أثناء وجودهم في الفراش ، أصبح رجل يبلغ من العمر 97 عامًا شاهدًا على الأرجح عن غير قصد. نبيل ضاهر ، 38 عامًا ، عامل في سوبر ماركت ، هو الرجل الذي حمل السيف لأنه ، على ما يبدو ، لم يقبل إنهاء العلاقة مع إليسا مولاس ، 43 عامًا ، التي أنجب منها طفلان ؛ قبل شهر تركته. سيكون هذا بالضبط هو التحرك الذي أدى إلى المذبحة التي قُتلت فيها أيضًا حماتها سيمونيتا فونتانا ، 64 عامًا. وقعت مجزرة في اليوم التالي لجريمة أخرى في الأسرة ، في مودين ، حيث قتل الابن والدته.

الحقائق :

في وقت مبكر من بعد الظهر في مدرسة في المنطقة ، كان المعلمون قلقين لأنه لم يذهب أحد لاصطحاب فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا. وهي الابنة الكبرى لإليسا مولاس ، التي كانت في زواج سابق. في تلك المرحلة ، كان التقرير قد وصل إلى قريب للمرأة ، على ما يبدو الأخ ، الذي من خلال الذهاب لفتح باب شقة والدته ، أو سيمونيتا البالغة من العمر 64 عامًا ، اكتشف الجثث المعذبة. تم ارتكاب الجريمة في الواقع في منزل حماة القاتل ، وذلك لأن إليسا مولاس قررت الانتقال إلى منزل والدتها بعد أن قررت ترك شريكها التونسي نبيلهير.

على الفور ، عند اكتشاف الجثث ، تدخلت شرطة الولاية مع رجال الفرقة الطائرة وقامت الشرطة المحلية في ساسولو بمنع مسار المأساة حيث تم إغلاق الجدران الأربعة للشقة في المبنى الواقع في طريق مانين.

سرعان ما بدأت الشائعات حول ما حدث في الانتشار في الحي ولهذا السبب بالتحديد ذهب أصدقاء إليسا ومعارفها إلى منطقة القتل لتقديم نسخة من الحقائق التي من الواضح أنها تتوق إلى صفقة glina vagifiutolina. . وبشكل أكثر تحديدًا ، كان باتريسيا ، المقرب من إليسا ، هو الذي كشف التفاصيل التي ، إذا تم تأكيدها ، ستظهر مع سبق الإصرار وستكون حجر الأساس في محاولة إعادة بناء المأساة بأكملها.

"قبل أسبوعين ، رأيت إليسا وتحدثت معي عن التهديدات التي تلقتها منه ، وليس ذلك فحسب ، جعلتني إليسا أستمع إلى صوت سجلته بنفسها على هاتفها المحمول حيث يمكن سماع صوت الرجل على ما يرام. لا لا أقتلك ". وبينما كان الأطباء الشرعيون يكملون التحقيقات بحضور النائب العام ، كانت إفادات أخرى تؤكد ما تم كتابته للتو: كان نبيل يبيد الأسرة بأكملها.

 

قبل الظهور عبر مانين وجعل حماته تفتح الباب ، يُزعم أن القاتل الانتحاري ذهب إلى حانة قريبة لشراء قطعتين من حلوى الشوكولاتة ، ومن المفترض أنه تم تسليمها للأطفال قبل طعنها.

ويبقى توضيح ما إذا كان الرجل قد انتحر بالفعل أم أنه مات نتيجة طعنة كانت ستلحقه به المرأة ردًا على الهجوم.

في الوقت الحالي ، يبدو أن ما حدث لا يجب إدراجه في سياق الصعوبات الاقتصادية ، نظرًا لأن الرجل ، وهو موظف في سوبر ماركت في ساسولو ، والمرأة التي قامت بالتنظيف ، تمكنا من إعالة الأسرة.

تفاصيل "مرعبة وصادمة" صحيفة إيطالية تنشر الحقائق الكامنة وراء جريمة قتل تونسي لزوجته وابنائه في إيطاليا !

جريمة بشعة : هوية التونسي الذي قتل زوجته وابنيه وحماته بـ إيطاليا ! 

عاجل/ بالفيديو  .. جريمة بشعة تهز ايطاليا : تونسي يذبح إبنَيْه وزوجته والدتها ثم ينتحر 

التعليقات

أحدث أقدم