الأن: مباراة النادي الصفاقسي ضد توسكر الكيني مباشر - Tusker vs CS Sfaxien Match Live - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الأن: مباراة النادي الصفاقسي ضد توسكر الكيني مباشر - Tusker vs CS Sfaxien Match Live

الأن: مباراة النادي الصفاقسي ضد توسكر الكيني مباشر - Tusker vs CS Sfaxien Match Live

الأن: مباراة النادي الصفاقسي ضد توسكر الكيني مباشر   - Tusker vs CS Sfaxien Match Live
الأن: مباراة النادي الصفاقسي ضد توسكر الكيني مباشر   - Tusker vs CS Sfaxien Match Live


يستضيف فريق توسكر نظيره النادي الصفاقسي، وذلك اليوم الاحد 28 نوفمبر 2021، في اطار ذهاب الدور السادس عشر مكرر لكاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، على ملعب "نيايو ناشيونال" بالعاصمة الكينية نيروبي، انطلاقا من الساعة الواحدة بعد الظهر.


وسيبحث الممثل الوحيد لكرة القدم التونسية الصفاقسي عن تحقيق نتيجة مطمئنة من شأنها تضمن له سبل النجاح قبل لقاء العودة في صفاقس.


وسيفتقد فريق عاصمة الجنوب، لمهاجمه فراس شواط،  بسبب الإصابة التي يعاني منها.


التشكيلة المحتملة للصفاقسي أمام توسكر الكيني


َوحسب آخر التدريبات من المنتظر أن يعول المدرب الإيطالي للفريق جيوفاني سوليناس، على التشكيلة التالية:


أيمن دحمان، محمد بن علي، حسام دقدوق، محمد النصراوي، علاء غرام، فارس ناجي، وليد القروي، نابي كامارا، أشرف الجباسي، أيمن الحرزي، كريس كواكو.


وسيعمل الصفاقسي على توظيف خبرته الواسعة في البطولة، خاصة وأن منافسه الكيني يتمتع بإمكانيات فنية محترمة، ويتطلع إلى كسب رهان بلوغ دور المجموعات بعدما فشل في تحقيق هذا الهدف في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بخروجه على يد الزمالك المصري.


القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي وتوسكر الكيني في كأس الاتحاد الأفريقي


وستبث مباراة الصفاقسي وتوسكر في كاس الكونفدرالية الافريقية عبر صفحة النادي الصفاقسي في الفيسبوك أو هنا علي موقعكم buzznewstunisia.tn.

الأن النادي الصفاقسي ضد توسكر الكيني مباشر   - Tusker vs CS Sfaxien Match Live

التعليقات

أحدث أقدم