القنوات الناقلة لمباراة المنتخب التونسي أمام غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia القنوات الناقلة لمباراة المنتخب التونسي أمام غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم !

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب التونسي أمام غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم !

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب التونسي أمام غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم
القنوات الناقلة لمباراة المنتخب التونسي أمام غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة تونس أمام غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم
القنوات الناقلة لمباراة المنتخب التونسي أمام غينيا الاستوائية

Tunisie – Guinée Équatoriale : chaîne pour voir le match ce 13 novembre 2021


يواجه المنتخب التونسي الأول لكرة القدم اليوم السبت 13 نوفمبر 2021  نظيره منتخب غينيا الاستوائية في مباراة سيحتضنها ملعب “Malabo” بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس لحساب الجولة الخامسة و قبل الأخيرة من الدور الثاني للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

هذا و ستكون المباراة منقولة مباشرة على قناتي “SSC SPORT 3HD” السعودية المشفرة (تعليق عبد الله الغامدي) و قناة غينيا الاستوائية الدولية المفتوحة الناطقة بالاسبانية “TVGE lNTERNATlONAT TV” التي تبث برامجها على القمر “ASTRA 4A” على 4.8 درجة شرقا تحت التردد 12380 – أفقي – 27500 – 3/4 و التي يمكن (لمن سيتعذر عليه التقاطها) متابعة بثها المباشر عبر هذا الرابط : tvgelive.live

ويذكر أن قناة 218 الليبية  قبل أقل من 24 ساعة على المباراة، لم تعلن حتى الآن عن نقلها للمواجهة المرتقبة، خلافاً للمقابلات الفارطة التي خاضها المنتخب الوطني التونسي في التصفيات. 

يمكنك مشاهدة مباراة المنتخب الوطني التونسي اليوم السبت في تصفيات مونديال 2022 علي موقعنا :




 TVGE Internacional TV Live

 

التعليقات

أحدث أقدم