مهدي بن غربية يدخل في اضراب جوع بالسجن ... لهذا السبب ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مهدي بن غربية يدخل في اضراب جوع بالسجن ... لهذا السبب !

مهدي بن غربية يدخل في اضراب جوع بالسجن ... لهذا السبب !

مهدي بن غربية Mehdi Ben Gharbia
مهدي بن غربية Mehdi Ben Gharbia


دخل رجل الأعمال و النائب المجمد ،مهدي بن غربية في اضراب جوع منذ يوم امس 5 نوفمبر ، بسبب ما اعتبرته هيئة الدفاع التنكيل به من قبل الادارة العام للسجون والإصلاح، موضحة انها حرمته من حقه في مقابلة ابنه البالغ من العمر 4 سنوات وهو يتيم الأم في زيارة مباشرة طبق ما اذن به قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة المتعهد بملف القضية .


وأعلنت هيئة الدفاع ،أن عائلته تلقت اشعارا بالأمر من قبل هيئة مناهضة التعذيب، مشيرة إلى أنه تم كذلك حرمانه من متابعة الاخبار والمستجدات وما يحدث خارج أسوار السجن بمنع بث القنوات الوطنية العمومية والخاصة في تلفزيون السجن ومنع دخول الجرائد والمجلات وحرمانه من تلقي الكتب التي احضرتها عائلته للسجن منذ يوم غرة نوفمبر.


يشار إلى ان قاضي التحقيق أصدر يوم 20 أكتوبر، بطاقتي ايداع بالسجن ضد كل مهدي بن غربية وضد وكيل شركته على خلفية قضية فساد اداري ومالي في انتظار استكمال بقية الاستنطاقات واتخاذ ما يراه في شأنهم.

التعليقات

أحدث أقدم