بالفيديو / الأستاذ الصحبي بن سلامة يكشف حقيقة ماحصل :"هذا آخر حديث دار بيني وبين التلميذ.. ولن أتنازل عن حقي" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو / الأستاذ الصحبي بن سلامة يكشف حقيقة ماحصل :"هذا آخر حديث دار بيني وبين التلميذ.. ولن أتنازل عن حقي"

بالفيديو / الأستاذ الصحبي بن سلامة يكشف حقيقة ماحصل :"هذا آخر حديث دار بيني وبين التلميذ.. ولن أتنازل عن حقي"

الأستاذ الصحبي بن سلامة Sahbi Ben Slama
الأستاذ الصحبي بن سلامة Sahbi Ben Slama

 بالفيديو / الأستاذ الصحبي بن سلامة يكشف :"هذا آخر حديث دار بيني وبين التلميذ.. ولن أتنازل عن حقي"

Tunisie : Sahbi Ben Slama assure qu’il poursuivra son élève-agresseur devant la justice

تحدّث الأستاذ الصحبي بن سلامة عن الاعتداء الذي تعرّض بسلاح أبيض من قبل تلميذه الأسبوع الماضي، معتبرا أنّ ''المعتدي كان يرغب في قتله بالنظر إلى الطريقة الوحشية التي اعتدى بها عليه'.

وقال في تصريح لموزاييك الخميس خلال مداخلة هاتفية في برنامج 'صباح الناس' اليوم الاثنين 15 نوفمبر 2021 إنّه لم يكن بينه وبين التلميذ أي خلاف قبل الحادثة.

وأشار في السياق ذاته إلى أنّ التلميذ طلب منه قبل أيّام من الإعتداء تمكينه من إجراء فرض المراقبة الذي تغيّب عنه، فدعاه إلى تقديم شهادة تثبت أنّ الغياب كان شرعيا ليمكّنه من إجراء الإختبار.

وأكّد أنّه تفاجأ بالتلميذ يدخل القسم يوم الإثنين الماضي وقام بفتح حقيبة الظهر وأخرج منها ''ساطور" وسدّد له ضربة أولى قبل أن يسدّد له طعنات أخرى على مستوى الجبين والذراع.

وعبّر الأستاذ عن أمله في أن تكون هذه الحادثة فرصة للمجتمع التونسي للوعي بمدى استشراء ظاهرة العنف وضرورة مقاومتها.

وأكّد من جهة أخرى تمسّكه بحقه في تتبع التلميذ قضائيا.

الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم