صفاقس : فظيع ... إعترافات صادمة من أم وضعت رضيعها داخل سطل وألقت به في حاوية الفضلات - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia صفاقس : فظيع ... إعترافات صادمة من أم وضعت رضيعها داخل سطل وألقت به في حاوية الفضلات

صفاقس : فظيع ... إعترافات صادمة من أم وضعت رضيعها داخل سطل وألقت به في حاوية الفضلات

فظيع / أم تضع مولودها في سطل وترميه في النفايات بصفاقس
فظيع / أم تضع مولودها في سطل وترميه في النفايات بصفاقس

 صفاقس : فظيع ... إعترافات صادمة من أم وضعت رضيعها داخل سطل وألقت به في حاوية الفضلات

 تم يوم أول أمس الجمعة 26 نوفمبر 2021 إيقاف إمرأة بولاية صفاقس وضعت مولودها حديث الولادة في "سطل" وألقت به فوق أكداس النفايات.


ووفق موقع الصباح نيوز فقد تحولت امرأة إلى قسم الولادات تعاني من أوجاع ذاكرة أنها حديثة الولادة منذ شهر تقريبا إلا أن المصالح الطبية قامت بإعلام الوحدات الأمنية بعد أن اعتراها الشك.

وباستنطاق المرأة ذكرت في المرة الأولى أنها تعيش بمفردها مع والدتها ويعانيان الفقر والخصاصة كما ذكرت أنها تعرضت للاغتصاب بطريق المطار ما تسبب في حملها لتقوم فيما بعد وضع رضيعها في بيت الاستحمام .


هذه الرواية لم تنطلي على أعوان الأمن الذين واصلوا التحقيق معها لتعترف فيما بعد أنها وضعت مولودها في "سطل" وغطته بكيس بلاستيكي وألقت به فوق أكداس النفايات فسارع أعوان الأمن إلى عين المكان أين عثروا على الرضيع وكان في حالة كارثية بعد أن نهشت الحيوانات الكيس وتمت إحالته على الإنعاش لتلقي العلاج .


وبمراجعة النيابة العمومية تم الاذن بإيقاف المرأة ومواصلة التحريات معها.

التعليقات

أحدث أقدم