مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب 2021 | Algerie vs Tunisie - Final Cup Arabe - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب 2021 | Algerie vs Tunisie - Final Cup Arabe

مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب 2021 | Algerie vs Tunisie - Final Cup Arabe

مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب 2021 | Algerie vs Tunisie - Final Cup Arabe
مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب 2021 | Algerie vs Tunisie - Final Cup Arabe

مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب 2021 | Algerie vs Tunisie - Final Cup Arabe

توقيت مباراة الجزائر وتونس اليوم في نهائي كأس العرب 2021 و القنوات الناقلة للمباراة. حيث تقام مباراة الجزائر ضد تونس اليوم في الجولة النهائية من بطولة كأس العرب على ملعب ستاد البيت في دولة قطر. والتي تأتي بعدما تأهل المنتخب الجزائري على نظيره القطري في مباراة نصف نهائي البطولة العربية التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري. حيث فاز منتخب الجزائر على منتخب قطر بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب الثمامة القطري. ويسعى منتخب الجزائر في لقاء اليوم ضد منتخب تونس لحسم البطولة النهائية وحصد المركز الأول وتحقيق لقب بطل كأس العرب لأول مرة في تاريخه بالفوز على منتخب تونس. وفيما يلي نتعرف على توقيت مباراة الجزائر وتونس اليوم و القنوات الناقلة للمباراة.


مباراة الجزائر وتونس اليوم كأس العرب

تحمل مباراة الجزائر وتونس اليوم في نهائي كأس العرب 2021. ترقبًا كبيرًا بين جماهير المنتخب الجزائري والمنتخب التونسي. اللذان يدخلان المباراة آمليين أن يحقق كل فريق منهم الفوز بالمركز الأول في البطولة العربية التي انطلقت فعالياتها هذا الموسم في يوم 1 ديسمبر 2021. وتنتهي فعالياتها هذا اليوم 18-12-2021.


مباراة الجزائر ضد تونس اليوم

جدير بالذكر أم مباراة الجزائر ضد تونس اليوم تقام بعدما فاز منتخب الجزائر على منتخب قطر بنتيجة هدفين مقابل هدف. حيث أحرز اللاعب جمال بلعمري الهدف الأول في شباك منتخب قطر خلال الدقيقة 58 من أحداث الشوط الثاني. وسجل منتخب قطر هدف التعادل في الدقيق 97 عن طريق اللاعب محمد مونتاري. فيما استطاع لاعب منتخب الجزائر “يوسف بلايلي” أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 90+16.  فيما فاز منتخب تونس على نظيره منتخب مصر في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بهدف دون رد.


توقيت مباراة الجزائر وتونس اليوم في نهائي كأس العرب 2021

سيكون توقيت مباراة الجزائر وتونس اليوم في نهائي بطولة كأس العرب 2021. مساء اليوم السبت الموافق 18-12-2021. وذلك على ملعب ستاد البيت. حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر. وفي تمام الساعة العاشرة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت. وسيكون توقيت مباراة الجزائر وتونس اليوم حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر 11:00 مساءً.


التعليقات

أحدث أقدم