تجاوزت 100 ألف دينار ... تعرف علي أجور الفنانين والفنانات في احتفالات رأس السنة 2022 ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تجاوزت 100 ألف دينار ... تعرف علي أجور الفنانين والفنانات في احتفالات رأس السنة 2022 !

تجاوزت 100 ألف دينار ... تعرف علي أجور الفنانين والفنانات في احتفالات رأس السنة 2022 !

تعرف علي أجور الفنانين والفنانات في احتفالات رأس السنة 2022 !
تعرف علي أجور الفنانين والفنانات في احتفالات رأس السنة 2022 !

 عادت حفلات رأس السنة بعد أن غابت السنة الفارطة بسبب فيروس كورونا، يؤثثها عدد من نجوم الفن في تونس ومن العالم العربي.


ويتراوح سعر الطاولة الواحدة (بين 4 و 6 كراسي وحسي قربها من المسرح) بين 300 و 1000 دينار تقريبا للكرسي الواحد.


وتتوزع هذه السهرات بين تونس والحمامات وسوسة والمنستير وجربة يؤثثها مجموعة من الفنانين على غرار أمينة وفاخت وصابر الرباعي وألفة بن رمضان ونجلاء التونسية وشمس الدين باشا وزازا ودرة الفورتي ومصطفى الدلاجي ولطفي بوشناق واسماء سليم وريان يوسف وآمنة فاخر ومنال عمارة وزينة القصرينية وغيرهم من الفنانين.


وبحسب ما أوردته جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم 31 ديسمبر 2021، تتراوح أجور هؤلاء الفنانين بين 5000 دينار و 200 ألف دينار. ويتحصل الفنان صابر الرباعي على أعلى أجر تجاوز 100 ألف دينار تليه الفنانة أمينة فاخت التي تتحصل على أيضا على قرابة 100 ألف دينار ويتقلص المبلغ إلى 5 الاف دينار حسب ساعات العرض في حين تتحصل كل من زازا وامنة فاخر ومصطفى الدلاجي بين 5 و 10 الاف دينار للفنان الواحد.


ويصل اجر كل من اسماء سليم ودرة الفورتي وزينة القصرينية الى 5 الاف دينار للفنان الواحد في حين يقبض الفنان لمين النهدي 5 الاف دينار عن العرض الواحد ليلة راس السنة.


ويتراوح أجر كل من هادي دنيا وشيرين اللجمي وريان يوسف وعماد عزيز بين ألفي دينار وأربعة الاف دينار.

التعليقات

أحدث أقدم