أيام قبل كأس إفريقيا : مجموعة مسلحة انفصالية كامرونية تهدد باستهداف فرق مجموعة المنتخب التونسي في "الكان" (فيديو) ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia أيام قبل كأس إفريقيا : مجموعة مسلحة انفصالية كامرونية تهدد باستهداف فرق مجموعة المنتخب التونسي في "الكان" (فيديو) !

أيام قبل كأس إفريقيا : مجموعة مسلحة انفصالية كامرونية تهدد باستهداف فرق مجموعة المنتخب التونسي في "الكان" (فيديو) !

مجموعة انفصالية كامرونية تٌهدّد باستهداف فرق مجموعة المنتخب التونسي في “الكان”
مجموعة إنفصالية كاميرونية تهدد بإستهداف مجموعة المنتخب التونسي في الكان

مجموعة انفصالية كامرونية تٌهدّد باستهداف فرق مجموعة المنتخب التونسي في “الكان”

اراسلت مجموعة la brigade anti sardinards الإنفصالية الكامرونية تهديداً بإستهداف منتخبات المجموعة السادسة من كأس الأمم الإفريقية إلى الكاف


ويتواجد المنتخب الوطني التونسي رفقة منتخبات موريتانيا، مالي وغامبيا في المجموعة السادسة التي تدور مبارياتها بمدينة ليمبي الكاميرونية.


ويهدد المقاتلون الانفصاليون الذين يريدون إنشاء دولة مستقلة في منطقتين تتحدثان الإنجليزية في الكاميرون ، الشمال الغربي والجنوب الغربي ، بتعطيل الكان في مدينة ليمبي عبر استهداف المنتخبات.


واندلعت حرب أهلية شرسة في المناطق الناطقة باللغة الإنجليزية في الكاميرون ، والتي يمثل سكانها 20٪ من الدولة الواقعة في وسط إفريقيا ، منذ سبتمبر 2017, حيث شهدت عدة اشتباكات بين القوات الحكومية الكاميرونية والجماعات الانفصالية المسلحة.

التعليقات

أحدث أقدم