بالفيديو ... فرقة أمنية إيطالية خاصة تلقي القبض على "Gaetano Guarino" تاجر مخدرات إيطالي في تونس ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو ... فرقة أمنية إيطالية خاصة تلقي القبض على "Gaetano Guarino" تاجر مخدرات إيطالي في تونس !

بالفيديو ... فرقة أمنية إيطالية خاصة تلقي القبض على "Gaetano Guarino" تاجر مخدرات إيطالي في تونس !

1:18 الفيديو الذي يتمّ تشغيله الآن  المشاهدة لاحقًا الإضافة إلى قائمة المحتوى التالي NAPOLI: Latitante tradito dai social. Irreperibile da 11 anni. Arrestato in Tunisia
فرقة أمنية إيطالية خاصة تلقي القبض على "Gaetano Guarino" تاجر مخدرات إيطالي في تونس !


فرقة أمنية إيطالية خاصة تلقي القبض على تاجر مخدرات إيطالي في تونس
فرقة أمنية مختصة تلقي القبض على تاجر مخدرات إيطالي في تونس

أفادت صحيفة Ottopagine التي تصدر في مدينة نابولي أن فرقة أمنية إيطالية متخصصة تلقي القبض في تونس على تاجر المخدرات الإيطالي Gaetano Guarino المطلوب دوليا منذ 11 عاما و المحكوم ب25 سنة سجنا بتهمة المتاجرة في المخدرات و تبييض الأموال.


والرجل البالغ من العمر 57 عاما متهم بتنظيم جماعة إجرامية تقوم بتهريب الهيروين من تركيا نحو نابولي عبر اليونان،و تم تعقّبه عبر شبكة من المتعاونين على وسائل التواصل الاجتماعي رغم استعماله هوية مزيفة إلى أن تم تحديد شبكة علاقاته و تعّقب تحركاته اليومية، قبل أن يتم القبض عليه بالتعاون مع الأمن التونسي و البدء في إجراءات ترحيله نحو إيطاليا.

المقال في هذه الصحيفة الإيطالية 


الفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم