بث مباشر الأن : مباراة تونس والإمارات في كأس العرب - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بث مباشر الأن : مباراة تونس والإمارات في كأس العرب

بث مباشر الأن : مباراة تونس والإمارات في كأس العرب

بث مباشر الأن : مباراة تونس والإمارات في كأس العرب
بث مباشر الأن : مباراة تونس والإمارات في كأس العرب

 بث مباشر الأن : مباراة تونس والإمارات في كأس العرب live match tunisia v emirates arab cup

يخوض المنتخب التونسي يوم الاثنين 6 ديسمبر، مباراة مصيرية أمام نظيره الإماراتي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب 2021 بقطر والمستمرة لغاية 18 ديسمبر 2021،.
 

سيكون منتخب تونس عندما يواجه يوم الاثنين الإمارات على ملعب الثمامة بمدينة الدوحة أمام خيار حتمي وحيد وهو الفوز بأكثرمن هدف من أجل ضمان بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، دون انتظار ما ستسفر عنه مباراة سوريا مع موريتانيا التي تقام في نفس اليوم والتوقيت.

وحققت تونس بداية جيدة، بفوزها العريض في اللقاء الأول على موريتانيا 5-1، لكنها تعرضت لخسارة مفاجئة أمام سوريا بهدفين دون رد في الجولة الثانية.


ويحتل منتخب نسور قرطاج المركز الثاني فيترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سوريا الثالثة، وبفارق 3 نقاط عن الإمارات المتصدرة التي تكفيها نتيجة التعادل للعبور إلى ربع النهائي.
 
موعد وتوقيت مباراة تونس والإمارات في كأس العرب

وتلعب مباراة تونس والإمارات ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس العرب 2021، يوم الاثنين 6 ديسمبر، ويستضيف استاد الثمامة بمدينة الدوحة، المواجهة المصيرية للمنتخبين.
 

وستقام المباراة في الساعة 16:00 بتوقيت تونس، .


القنوات الناقلة لمباراة تونس والإمارات في كأس العرب 

ستنقل مباراة تونس والإمارات في بث مباشر على قنوات بي إن سبورتس HD1، وHD2، وأيضا على قناة الكأس. 

كما يمكن متابعة مجريات المواجهة الحاسمة وتفاصيلها لحظة بلحظة، والتشكيلة الرسمية للمنتخبين، عبر مركز المباريات في موقعنا.

التعليقات

أحدث أقدم