مشاهدة مباراة تونس و عمان بث مباشر اليوم Tunisia vs Oman - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مشاهدة مباراة تونس و عمان بث مباشر اليوم Tunisia vs Oman

مشاهدة مباراة تونس و عمان بث مباشر اليوم Tunisia vs Oman

مشاهدة مباراة تونس و عمان بث مباشر اليوم  Tunisia vs Oman
مشاهدة مباراة تونس و عمان بث مباشر اليوم  Tunisia vs Oman

 

مشاهدة مباراة تونس و عمان بث مباشر اليوم  Tunisia vs Oman

مباراة تونس وعمان في الربع النهائي بث مباشر 10-12-2021 والقنوات الناقلة في كأس العرب


مباراة تونس وعمان مباشر، يستضيف ملعب استاد المدينة التعليمية مباراة تونس ضد عمان ضمن منافسات كأس العرب، ربع نهائي، هذه المباراة التي ستكون قوية وكل منتخب يريد الخروج من هذه الجولة بنتيجة الفوز وحصد الثلاث نقاط والتأهل للدور النهائي، وهذا طموح أي منتخب يريد أن يتقابل في الدور الربع النهائي.


منتخب عمان الذي يقبع في المجموعة A برصيد 4 نقاط فقط ويأتي خلف المتصدر منتخب قطر، فاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسارته كانت في مباراة، لدية فرصة للتأهل للدور الربع النهائي في حال تغلب على نظيرة تونس.


في المقابل منتخب تونس الذي يقبع في المجموعة B يطمح هو كذلك في التغلب على نظيرة العماني، وهو يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، فاز في مبارتين وخسارته كانت في مباراة، وهو يطمح في تقدم الأفضل من أجل الفوز على نظيرة.


هذا وقد أنهى نسور قرطاج التحضيرات الجيدة استعداداً للمواجهة الكبرى مع منتخب عمان ، فكانت الحصة التدريبية والتي سعى من خلالها المدير الفني تقديم التعليمات والاهتمام بالجوانب الفنية في المباراة على أرض الملعب.



التشكيلة المحتملة لتونس أمام عمان في كأس العرب

سيكون اللاعبين التالية أسمائهم هم المشاركين في مباراة الربع النهائي بين تونس وعمان على أن يكون هناك فرصة أخرى لباقي اللاعبين في مباراة التأهل للنصف النهائي والنهائي على أكمل وجه.


"معز حسن ـ محمد دراجر ـ أمين بن حميدة ـ ياسين مرياح ـ بلال العيفة ـ فرجاني ساسي ـ غيلان الشعلالي ـ حنبعل المجبري ـ يوسف المساكني ـ نعيم السليتي ـ سيف الدين الجزيري".


التعليقات

أحدث أقدم