بالفيديو .. الراقي الجزائري "ابن الشنفرة": "منتخب الجزائر أصابته العين.. وأنا مستعد لمعالجته" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. الراقي الجزائري "ابن الشنفرة": "منتخب الجزائر أصابته العين.. وأنا مستعد لمعالجته" !

بالفيديو .. الراقي الجزائري "ابن الشنفرة": "منتخب الجزائر أصابته العين.. وأنا مستعد لمعالجته" !

نتخب الجزائر أصابته العين
نتخب الجزائر أصابته العين

 أكد الراقي الشرعي الجزائري الشيخ ابن الشنفرة، وجود سحر وعين قوية أثرت على أداء لاعبي المنتخب الجزائري ما جعلهم يسقطون أمام غينيا الاستوائية، في المواجهة التي جمعت المنتخبين، مساء الأحد، في كأس الأمم الافريقية.


وقال ابن الشنفرة في تصريحات نشرتها قناة النهار الجزائرية ”ما حدث للمنتخب الجزائري هو سحر أكيد وليس إرهاقا، وأيضا عين أصابت اللاعبين وظهروا غير متفاهمين“.


وأضاف ”أنا ليس عندي حاليا جواز سفر ومن يسهّل لي الأمر فأنا مستعد للسفر للكاميرون، وهذه روح وطنية والكرة ستوحد الشعب الجزائري وهذا ما يهمنا، والكل يعرف الميدان الخاص بي، ومشكلتي في جواز السفر، وسفري سيكون فيه خير إن شاء الله“.



وتابع هل ”لاحظتم حتى المعلق حفيظ دراجي، وقال إن هناك أمرا غير طبيعي وهو فهم ماذا يحدث، ولا يفلح الساحر حيث أتى والعين أقوى من السحر“.



كانت غينيا الاستوائية وضعت حدا لسجل الجزائر الخالي من الهزائم منذ 2018 بعدما سجل إستيبان أوبيانغ هدفا في الشوط الثاني ليقود منتخب بلاده للفوز على حامل اللقب 1-صفر في المجموعة الخامسة في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، يوم الأحد.


الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم