بالفيديو .. معطيات خطيرة حول "بسام باشا" : حرق منزل زوجته وأطفاله وتورط في قضايا ابتزاز وتحيّل.. ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. معطيات خطيرة حول "بسام باشا" : حرق منزل زوجته وأطفاله وتورط في قضايا ابتزاز وتحيّل.. !

بالفيديو .. معطيات خطيرة حول "بسام باشا" : حرق منزل زوجته وأطفاله وتورط في قضايا ابتزاز وتحيّل.. !

عطيات خطيرة حول "بسام باشا" bassem Becha
عطيات خطيرة حول "بسام باشا" bassem Becha

 ظهرت خلال الايام الماضية فيديوهات لتونسي تحت الرقابة الامنية في ايطاليا يدعي "بسام باشا"، وهو مدون له صفحة تحت مسمى (bassem Becha)، وما أثار الاهتمام به، أنه وجه اتهامات خطيرة لكادوريم (كريم الغربي) وربطه بملفات فساد وتواصل مع زوجة الرئيس الاسبق والمخلوع “زين العابدين بن علي”، مؤكدا في الفيديو الاول خاصة أن المدعوة “ليلى الطرابلسي” والتي تقيم في “جدة” السعودية منذ فرارها يوم 14-01-2011 حيث أورد الكثير من المعطيات بشكل مكثف على غرار قوله ان المخلوع كان ينادي كادوريم بـــ”لزرق” ( وهي وصف أطلق على المخلوع نفسه في ستينات القرن الماضي في حمام سوسة حيث كان يسمى “لزرق حجر الواد”)، مشيرا الى ادمان ابنة المخلوع (طليقة صخر في مرحلة أولى ثم طليقة كادوريم في مرحلة ثانية) اضافة الى الاطناب في والحالة الاجتماعية لكادوريم في مختلف أطوار حياته وعلاقاته بعائلة الرئيس المخلوق قبل وبعد الثورة.

و”بسام باشا” واسمه بالكامل “باسم بن حسن بن ابراهيم العجمي”، هو تونسي أصيل مدينة “تالة” من ولاية القصرين.


وقد تمّ نشر مقطع فيديو تحدّث فيه المدوّن التونسي المعروف "بن عرفة" ومدوّن آخر وتم الكشف عن عدة معطبات خطيرة حول بسام باشا من بينها امتهانه للكذب وابتزاز الأشخاص مقابل الأموال، كما أكد بن عرفة أنه كان ينتمي لحركة النهضة وأنه متورط في شبهات إرهابية كما تم نشر تسجيل مسرب له وهو يطلب من أحد الأشخاص نشر معطيات مسيئة لكادوريم في صفحته مقابل دفع الأموال قصد التشويه وأنه متورط في جريمة حرق منزل زوجته وأطفاله.


وأضاف المدون أنه من الصعب أن لا تكون هناك جهة تقف وراءه لأنه بلغ جملة من الرسائل ولا يمكن لسجين أن يمتلك حاسوب بتلك القيمة والخصائص الفنية وله ارشيف منظم وجاهز في نفس الحاسوب.


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم