فضيحة جديدة في كأس إفريقيا : المنتخب الجزائري يتنقّل في "تاكسي جماعي" (فيديو)

فضيحة جديدة في كأس إفريقيا : المنتخب الجزائري يتنقّل في "تاكسي جماعي" (فيديو)

المنتخب الجزائري في "تاكسي جماعي"  l'équipe nationale algérienne
المنتخب الجزائري في "تاكسي جماعي"  l'équipe nationale algérienne

استعان منتخب الجزائر بسيارة ميكروباص لنقل اللاعبين من ملعب التدريب إلى الفندق وذلك بعدما أنهوا التمارين د، ولم يجدوا الحافلة التي تقلهم إلى مقر البعثة استعدادا لمواجهة غينيا بيساو في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.


وتأتي أزمة منتخب الجزائر بعد الفضيحة التحكيمية التي شهدتها مباراة تونس ومالي عقب إنهاء الحكم الزامبي جاني سيكازوي المباراة قبل انتهاء الوقت الأصلي.


وقد أكدت صحيفة النهار الجزائرية، أن المنتخب الجزائري خرج من التدريبات ولم يجد الحافلة، ليتم الاستعانة بميكروباص ونقل الفريق على دفعات للفندق.


وتعادل منتخب الجزائر مع سيراليون بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما عصر الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.


الفيديو والصور :







1 تعليقات

  1. تحية لبلماضي وتحية لبوڨرة لا يهم كيف يتنقل المنتخب الجزائري المهم يصل لوجهته ، بالنسبة لمباراة السد المؤهلة لكأس العالم وجهة نظري أن بلماضي يكون مساعد مدرب أفضل وبوڨرة يكون المدرب ، نحن نعلم أن لكل منهما منهجية وطريقة لكن آن الوقت لتغيير المنهجية المتبعة لذلك نفس جديد تكتيت منسق لمدربين مخضرمين كأس العالم يحتاج لتكتيك جماعي منظم وبالتوافق.

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم
close