مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر الآن في بطولة أمم أفريقيا لحظة بحلظة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر الآن في بطولة أمم أفريقيا لحظة بحلظة

مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر الآن في بطولة أمم أفريقيا لحظة بحلظة

موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس الأمم الإفريقية 2021
موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس الأمم الإفريقية 2021

 

مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر الآن في بطولة أمم أفريقيا لحظة بحلظة 
match equipe nationale tunisie aujourdhui en direct can 2021 tun vs mrt


أهداف مباراة تونس وموريتانيا اليوم.. ملخص مباراة تونس وموريتانيا


يستقبل ملعب “ليمبي ستاديوم” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب تونس ونظيره موريتانيا مساء الأحد 16 جانفي 2022، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وقد سقط المنتخب التونسي في اللقاء الماضي وهزيمة من منتخب مالى 1/0 والأمر الذي سيؤدي إلي التركيز الكبير في هذا اللقاء بحثاً عن النقاط والعلامة الكاملة الذى لا بديل عنه، فقد يطمح منتخب نسور قرطاج لحسم بطاقة التأهل ولكن في حالة الفوز في المبارياتين المقبلة فقط.

وفي الجانب الآخر يقع منتخب موريتانيا في المركز الرابع لترتيب المجموعة بدون نقاط بعد هزيمة تعرض لها علي يد منتخب جامبيا في اللقاء الماضي بالجولة الأولي بعدما انتهت المباراة بينهما بهدف دون رد واليوم يعلم تماماً بأنه سيخوض لقاء صعب وقوي ايضاً امام منتخب تونس.

مباراة تونس وموريتانيا


وبحسب التدريبات الأخيرة، فإن التشكيلة المحتملة لنسور قرطاج، ستكون على النحو التالي:

البشير بن سعيد، بلال العيفة، منتصر الطالبي، حمزة المثلوثي، علي معلول، عيسى العيدوني، إلياس السخيري، أنيس بن سليمان، يوسف المساكني، وهبي الخزري، سيف الدين الجزيري.

ويتقاسم منتخب تونس، المركز الثالث دون نقاط مع موريتانيا، فيما يتقاسم صدارة المجموعة السادسة منتخب مالي، ومنتخب جامبيا بـ3 نقاط لكل منهما. يشار إلى أنه تقرر خلال الاجتماع الفني، أن يرتدي لاعبو تونس في لقاء الغد القمصان البيضاء بالكامل، فيما سيرتدي الحارس الزي الأسود بالكامل .

يذكر أن الاتحاد الأفريقي، عين طاقمًا تحكيميًا مصريًا بقيادة محمود البنا لإدارة المباراة، وسيساعد محمود أحمد، وأحمد حسام،أما الحكم الرابع فسيكون المصري محمد معروف.

يمكنكم مشاهدة مباراة قبل المباراة بدقائق

التعليقات

أحدث أقدم