الان.. القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس الأمم الافريقية وموعد المباراة والمعلق والتشكيلة المتوقعة ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الان.. القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس الأمم الافريقية وموعد المباراة والمعلق والتشكيلة المتوقعة !

الان.. القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس الأمم الافريقية وموعد المباراة والمعلق والتشكيلة المتوقعة !

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس الأمم الافريقية
القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس الأمم الافريقية


القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس الأمم الافريقية

نحن على موعد مع مباراة قوية تجمع بين المنتخب التونسي ونظيره منتخب مالي في مباراة الجولة الأولى التي يفتتح بها منتخب تونس مشواره في بطولة كأس الامم الافريقية ضمن منافسات دور المجموعات 2022، حيث تشهد البطولة الكثير من المنافسات القوية بداية من انطلاقها يوم الاحد الموافق التاسع من شهر جانفي، والتي تقام اليوم الاربعاء جانفي، علي الساعة 14:00 بتوقيت تونس


وهي المباراة القوية التي ينتظرها الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم في قارة افريقيا بشكل عام، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في بطولة كأس الامم الافريقية 2022.


القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس الأمم الافريقية 2022



من المقرر أن تنقل مباراة منتخب تونس ومالي في الجولة الاولى من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الامم الافريقية 2022 عبر شاشة قناة بي ان سبورت ماكس 1 وكذلك قناة بي ان سبورت ماكس 2، 


وذلك لكون شبكة قنوات بي ان سبورت الفضائية القطرية هي الناقل الحصري لكافة مباريات بطولة كأس الامم الافريقية بشكل عام، 


حيث تنقل المباراة بين تونس ومالي مباشرة ستعلق لمعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، كما تنقل المباراة من خلال بعض القنوات الناقلة المفتوحة مثل قناة النبأ الليبية وكذلك " قناة تيلي تشاد "على القمر الصناعي نايل سات.


موعد مباراة تونس ومالي في كأس الامم الافريقية 2022


يفتتح منتخب تونس مشواره الافريقي مساء اليوم الاربعاء الموافق 12 من شهر جانفي، حيث تنطلق احداث المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت ابو ظبي، في مباراة الجولة الاولى من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الافريقية 2022.


التشكيل المتوقع لمنتخب تونس ضد مالى

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة المنتخب التونسي خلال هذه المباراة على النحو التالي:

بشير بن سعيد 

علي معلول 

ديلان برون 

منتصر الطالبي 

بلال العيفة 

حمزة المثلوثي 

الياس السخيري 

عيسى العيدوني 

سيف الدين الخاوي 

نعيم السليتي 

وهبي الخزري

التعليقات

أحدث أقدم