بالفيديو .. تفاصيل جديدة في حادثة اختطاف ثلاث قاصرات واحتجازهن بمنزل في سوسة .. ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. تفاصيل جديدة في حادثة اختطاف ثلاث قاصرات واحتجازهن بمنزل في سوسة .. !

بالفيديو .. تفاصيل جديدة في حادثة اختطاف ثلاث قاصرات واحتجازهن بمنزل في سوسة .. !

اختطاف ثلاث قاصرات في سوسة
اختطاف ثلاث قاصرات في سوسة 

أكّد علي عبد المولى الناطق باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 2 في تصريح لموزاييك إدراج عدد من الأشخاص بالتفتيش على علاقة بحادثة اختطاف ثلاث تلميذات واحتجازهنّ بمنزل بجهة شطّ مريم من ولاية سوسة.



وقال في مداخلة هاتفية في برنامج صباح الناس، إنّ المتهمين الرئيسيين اللذين تمّ ايقافهما أمس (16 و18 سنة) اعترفا بوجود شركاء لهم في الجريمة.



وأوضح عبد المولى أنّه تمّ احتجاز الفتيات بمنزل على ملك أحد التونسيين المقيمين بالخارج بعد أن قام المتهمان بخلعه، كما قاما تمّت سرقة بعض محتوياته. واشار إلى أنّ صاحب المنزل عاد إلى تونس لسماعه بهذا الخصوص.

الفيديو :

 



وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية سوسة 2 قد أذنت أمس الأثنين 17 جانفي 2022 بالإحتفاظ بشخصين أحدهما قاصر من أجل تحويل وجهة ثلاث فتيات قصر وإحتجازهن دون إذن قانوني.

وتولت الفرقة المختصة للبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بسوسة الشمالية فتح محضر في الغرض قبل ورود معلومة لفائدة الشرطة العدلية بحمام سوسة، مفادها وجود الفتيات اللواتي يدرسن باعدادية سيدي بوعلي ولا تتجاوز أعمارهن 15 عاما بفيلا فاخرة بشط مريم.

ووقع مداهمة المكان بعد إستشارة النيابة العمومية حيث تمّ القبض على المظنون فيهما وتمّ تسليم الفتيات إلى أهاليهنّ. 

التعليقات

أحدث أقدم