النتائج الأولية لتقرير الطبيب الشرعي في ملف وفاة النقيب محس العديلي !

النتائج الأولية لتقرير الطبيب الشرعي في ملف وفاة النقيب محس العديلي !

النقيب محس العديلي Mohsen Adili
النقيب محس العديلي Mohsen Adili

 

كشفت النتيجة الأولية لتقرير الطبيب الشرعي، في ملف وفاة النقيب بفرقة حرس المرور ببن عروس محسن العديلي، أن الوفاة ناتجة عن الشنق ولا توجد إصابات أخرى، وفق موقع جريدة الصباح.

ونقل موقع ''الصباح'' عن الناطقة الرسمية باسم محكمة قرمبالية التابعة لولاية قولها إن نتيجة التقرير الطبي لم ترد بعد على القضاء وقد تم الإذن بفتح بحث تحقيقي ضد كل من سيكشف عنه البحث من أجل القتل العمد مع سابقية القصد طبق الفصلين 201 و202 من القانون الجنائي وقد تعهدت بالأبحاث في القضية الفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة.

وفي تصريح سابق، أفادت الناطقة الرسمية باسم محكمة قرمبالية، وداد بومعيزة، بأن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بقرنبالية من ولاية نابل أذن اليوم بفتح بحث تحقيقي ضد كل من سيشكف عنه البحث من أجل القتل العمد مع سابقية القصد طبق الفصلين 201 و 202 من المجلة الجزائية في قضية مقتل عون حرس وطني ببئر بورقبة من معتمديّة الحمامات.

وأشارت الناطقة الرسمية باسم محكمة قرنبالية، في تصريح لـوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إلى أن الأبحاث عهدت للفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة في تونس العاصمة.

وتتعلق القضية بوفاة النقيب محسن العديلي الذي عُثر عليه يوم الأحد الفارط مشنوقا بمقر سكناه ببئر بورقبة من ولاية نابل، وراجت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي لم يتم تأكيدها أو نفيها أن الهالك كان استدعي للمثول أمام قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي لسماعه في ملف "فساد مالي واداري".

Post a Comment

أحدث أقدم
close