بالفيديو .. طريقة احتفال حمزة المثلوثي و وهبي الخزري تثير غضب الجماهير التونسية!

بالفيديو .. طريقة احتفال حمزة المثلوثي و وهبي الخزري تثير غضب الجماهير التونسية!

طريقة احتفال حمزة المثلوثي و وهبي الخزري  wahbi khazri hamza mathlouthi can 2021
طريقة احتفال حمزة المثلوثي و وهبي الخزري  wahbi khazri hamza mathlouthi can 2021


طريقة احتفال حمزة المثلوثي و وهبي الخزري  wahbi khazri hamza mathlouthi can 2021


حقق المنتخب التونسي انتصاراً ثميناً على موريتانيا بنتيجة 4ـ0، الأحد، وهو الانتصار الأول له في منافسات كأس أفريقيا التي تقام في الكاميرون، متداركاً هزيمته ضد مالي في الجولة الأولى بنتيجة 1ـ0.


وتمكّن المدافع حمزة المثلوثي من تسجيل الهدف الأول بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية اللقاء، ليسهل مهمة المنتخب التونسي، الذي كان يعاني ضغطاً قوياً بعد الهزيمة الأولى.


وأشعل المثلوثي الأجواء، بطريقة الاحتفال بالهدف الذي سجله، إذ توجه بإشارات إلى الجماهير، حيث كان واضحاً أنّه أراد الردّ عن الانتقادات الكبيرة التي لاحقته في الفترة الماضية بعد الخسارة ضد مالي.


وانتقدت الجماهير التونسية تصرف المثلوثي، إذ أساء باحتفاله إلى الجماهير وانتشر عديد من التعليقات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، احتجاجاً على تصرف لاعب نادي الزمالك المصري.


من جانبه، احتفل وهبي الخزري بهدفه الأول في هذه النسخة، بطريقة مختلفة عن التي تعود القيام بها في كل مرة سجل فيها أهدافاً مع المنتخب التونسي، إذ أصبح ثاني أفضل هداف تونسي على مرّ التاريخ.


ويبدو أن الخزري بدوره قد اختار الردّ عن الانتقادات التي لحقته بعد أن أهدر ضربة جزاء في اللقاء الأول، عندما أضاع فرصة تعديل النتيجة في الوقت البديل، كما أنّ طريقة احتفاله بالهدف الثاني الذي سجله في الشوط الثاني كانت مختلفة، وهو ما يؤكد أنّه أراد توجيه رسالة بطريقة احتفاله في الهدف الأول.


الفيديو :

Post a Comment

أحدث أقدم