شاهد ... وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي تطلق الفيلم الترويجي "استثمر في تونس"

شاهد ... وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي تطلق الفيلم الترويجي "استثمر في تونس"

فيلم الترويجي استثمر في تونس
فيلم الترويجي استثمر في تونس



فيلم الترويجي استثمر في تونس

تطلق وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي، فيلما ترويجيا بعنوان "استثمر في تونس"، وذلك في إطار استراتيجيتها لتعزيز موقع تونس كوجهة استثمارية جاذبة للاستثمار الأجنبي، ودعما للسياسات العامة في مجال استقطاب الاستثمارات الأجنبية وإحداث المشاريع ودفع التشغيل والتنمية.

ويتميز الفيلم الترويجي "استثمر في تونس"، الذي يدوم قرابة أربع دقائق، وهو ناطق باللغة الإنجليزية، مع ترجمة نصية مكتوبة باللغة الفرنسية، بجودة التصوير السينمائي، مع استخدام تقنية عالية الجودة ماعتماد التصوير بتقنية "الدرون". وقد تمّ تصويره في عديد المواقع والمدن التونسية.

ينطلق الفيلم من متحف باردو لتحمل عليسة، مؤسّسة قرطاج، معها في رحلة عبر الزمن للتعريف بتونس وبأهم ما تزخر به من مزايا جيو-تاريخية وكفاءة بشرية وإمكانات وثروات هائلة وما تحظى به من موقع استراتيجي متميز مما يرتقي بالوجهة التونسية إلى مصاف الموقع الحيوي الجاذب والملائم للاستثمار في الفضاء الأورومتوسطي.


وللتذكير فإن فيلم "استثمر في تونس" تم إنجاز عملية عرضه ما قبل الأول يوم 05 جانفي 2022 خلال التظاهرة الكونية "إكسبو دبي".

ويأتي هذا الفيلم في ظرف تستعد فيه تونس لتنظيم ثلاث تظاهرات اقتصادية كبرى، وهي منتدى تونس للاستثمار المزمع تنظيمه في جوان 2022 من طرف وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي، والقمة الثامنة لمؤتمر طوكيو الدولي للتنمية بإفريقيا "تيكاد 8"، التي ستنعقد أيام 27 و28 أوت 2022، وكذلك المنتدى الاقتصادي للفرنكفونية الذي سيلتئم على هامش القمة الفرنكفونية التي تحتضنها تونس يومي 19 و20 نوفمبر 2022، حسب الموقع الرسمي للتظاهرة.

 

Post a Comment

أحدث أقدم
close