النجم الساحلي شباب بلوزداد بث مباشر الأن في دوري أبطال إفريقيا - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia النجم الساحلي شباب بلوزداد بث مباشر الأن في دوري أبطال إفريقيا

النجم الساحلي شباب بلوزداد بث مباشر الأن في دوري أبطال إفريقيا

النجم الساحلي شباب بلوزداد بث مباشر الأن في دوري أبطال إفريقيا


النجم الساحلي شباب بلوزداد بث مباشر الأن في دوري أبطال إفريقيا


النجم الساحلي ضد شباب بلوزداد


مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد بث مباشر.. , في قمة عربية أفريقية خالصة يواجه فريق النجم الرياضي الساحلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ويسعى كلا الفريقين لتقديم أقوى انطلاقة لهم في هذه البطولة العريقة، ويستقبل الفريق التونسي النجم الساحلي على ملعبه الشهير سوسة نظيره الجزائري فريق شباب بلوزداد، ويريد أن يخرج بانتصار أول له يجعله يتصدر المجموعة القوية.


ومن الجانب المقابل جاء فريق شباب بلوزداد إلى مدينة سوسة وهو يعلم تماماً قيمة الفريق الذي سيواجه خاصة وأن ملعب سوسة واحد من أقوى الملاعب في قارة أفريقيا ويسعى فريق النجم الساحلي لتقديم مباراة قوية بين جماهيره التي تمني النفس أن يعود فريقها قوي كما كان في السابق.


ومن جانبه إستعد الفريق الجزائري فريق شباب بلوزداد جيداً لموقعة سوسة والتي يسعى من خلالها لخطف الثلاث نقاط والعودة إلى الجزائر متصدرين للمجموعة حتى يلحق بركب الكبار في دور ال16 في هذه البطولة.

النجم الساحلي شباب بلوزداد بث مباشر

التعليقات

أحدث أقدم