بالفيديو ... محامي نور شيبة يثير الجدل:"موكّلي كان يبات في الحبس مع 75 شخص.. وتعرفو الفنان حساس" !

بالفيديو ... محامي نور شيبة يثير الجدل:"موكّلي كان يبات في الحبس مع 75 شخص.. وتعرفو الفنان حساس" !

محامي نور شيبة يثير الجدل
محامي نور شيبة يثير الجدل

 محامي نور شيبة يثير الجدل

أوضح بلال التازني، محامي الفنان نور شيبة، اليوم الجمعة 18 فيفري 2022، خلال حضوره في برنامج ''مع الناس''، على إذاعة إي أف أم، أن الفنان نور شيبة وجد نفسه متهم في قضية فيها العديد من التهم الخطيرة، مبرزا أنه تم عرضه على الفحص الطبي لتحليل عيناته منذ اليوم الأول الذي تم فيه إيقافه، مبينا أن التحليل كان سلبي ونور شيبة كان على يقين بأنه بريء.


وقال "شهرين سجن برشا لشخص بريء، ونور شيبة ردوه بابلو اسكوبار تونس"، وفق تعبيره.
"وأضاف ضيف البرنامج أن الفنان نور شيبة مرّ بظروف صعبة في السجن وكان ينام في غرفة فيها 75 شخصا، قائلا "نور شيبة جاء ضحية للميكانيزم القديم في القضاء التونسي، وفق تعبيره.

وبخصوص القرار الذي اتخذته وزيرة العدل ليلى جفال المتعلق بالإذن للتفقدية العامة للوزارة بفتح بحث إداري، علق محامي نور شيبة أن الفصل 23 يسمح لها بذلك ولكن ليس بتلك الطريقة التي تم فيها الإعلان عن هذا القرار، حسب قوله.

ويشار إلى أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة تولت استئناف الحكم الصادر في حق الفنان نور شيبة والمتهم الثاني في القضية المتعلقة باستهلاك مادة مخدرة.

وللتذكير فإن الدائرة الجناحية الأولى بالمحكمة الابتداية بأريانة أصدرت يوم الثلاثاء 15 فيفري 2022، حكما بالسجن مدة 6 أشهر في حق فنانة معروفة وابن حارس دولي سابق في كرة القدم من أجل تهم مسك واستهلاك مادة مخدرة كما قضت بسماع الدعوى في حق الفنان نور شيبة ولاعب دولي سابق.


 

Post a Comment

أحدث أقدم
close