عاجل / إمكانية إيقاف خلال الساعات القليلة القادمة : فتح بحث تحقيقي ضدّ راشد الغنوشي وهذه التفاصيل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عاجل / إمكانية إيقاف خلال الساعات القليلة القادمة : فتح بحث تحقيقي ضدّ راشد الغنوشي وهذه التفاصيل

عاجل / إمكانية إيقاف خلال الساعات القليلة القادمة : فتح بحث تحقيقي ضدّ راشد الغنوشي وهذه التفاصيل

فتح بحث تحقيقي ضدّ راشد الغنوشي
فتح بحث تحقيقي ضدّ راشد الغنوشي 


أكد رضا الرداوي، عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين محمد البراهمي وشكري بالعيد، خلال الوقفة الاحتجاجية التي تنضمها اليوم الخميس 10 فيفري 2022، أمام مقر المجلس الأعلى للقضاء أن الهيئة تلقت أمس اتصالا هاتفيا من الحرس الوطني بالعوينة لاعلامها بأنه تم فتح بحث ضد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في الشكاية المقدمة من المحكمة العسكرية، كما سيتم سماع هيئة الدفاع عن الشهيدين يوم الاثنين المقبل في نفس القضية.


وصرح الرداوي بأن الإدارة الفرعية للقضايا الاقتصادية أعلمتهم بأن الجانب الاقتصادي المتعلق بنفس الشكاية قد أحيل عليهم وسيتم تحديد موعد لسماع هيئة الدفاع في هذا الجانب.


وكانت ا هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي قد اتهمت صباح أمس الأربعاء، خلال ندوة صحفية لتقديم آخر مستجدات القضية، رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي بتبييض الأموال رفقة ابنه معاذ الغنوشي.


وتحدثت عضو هيئة الدفاع خلال تقديمها لأهم محاور الندوة، عن وجود جهاز سري مالي يتعلق بالغنوشي، إضافة إلى التخابر مع الغير من أجل الاعتداء على الوطن.


التعليقات

أحدث أقدم