بالفيديو .. سوسن المصمودي تهاجم مريم الدباغ مرة أخري :" انتي اللي خربت دار يوسف المساكني .. وهذا الي صار "! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. سوسن المصمودي تهاجم مريم الدباغ مرة أخري :" انتي اللي خربت دار يوسف المساكني .. وهذا الي صار "!

بالفيديو .. سوسن المصمودي تهاجم مريم الدباغ مرة أخري :" انتي اللي خربت دار يوسف المساكني .. وهذا الي صار "!

sawssen masmoudi amira jaziri youssef msakni meriem dabbegh
sawssen masmoudi amira jaziri youssef msakni meriem dabbegh

 سوسن المصمودي تهاجم مريم الدباغ
sawssen masmoudi amira jaziri youssef msakni meriem dabbegh


نشرت سوسن المصمودي على الأنستغرام تدوينات حيث اعلنت انها تنشر تدوينات خطيرة لمريم الدباغ و نشر علاقاتها بسياسيين و لاعبين كرة قدم معروفين في تونس ومهنتها الاصلية.

مع التعدد الذي شهده المشهد الاعلامي في تونس إبان الثورة و كثرة المنابر السمعية و المرئية أصبحنا نعاني إنحدرا غير مسبوقا في المادة الاعلامية المقدمة سواء تلفزيا او حتى إذاعيا.

في السنوات الأخيرة بتنا نشاهد أناس غير مؤهلين لا علميا و لا ثقافيا و لا يتحلون بالمسؤولية في القنوات التلفزية يروجون لأفكار أقل ما يقال عنها أنها منحطة لا ترتقي بمجتمعا الذي أصبح يعاني من إرتفاع نسبة الجريمة و العنف و الانتحار و عدم تقبل الآخر و غيرها من الظواهر السلبية.

لعل أكثر ظاهرة اصبحت تثير الإشمئزاز هي ظاهرة “الكرونيكورات” التي أصبح كل من هب و دب يعتلي منبرا اعلاميا و يطلق على نفسه “كرونيكور او كرونيكوز” و ينفث رداءته الفكرية على المشاهدين نذكر منهم محمد بن عمار في برنامج “الكل في الكل” على قناة تونسنا مريم الدباغ سابقا في قناتي التاسعة و الحوار و القائمة تطول.

و تجد القائمين على هذه البرامج حريصين على جلب أشخاص مسَفين في الرداءة و يمررون رسائل فيها تطبيع مع العنف ضد المرأة  لفظيا و جسديا بحثا عن مزيدا من المشاهدين مساهمة في الانحدار الذي نعاني منه.

و مع الإنسياق مع تيار البحث عن “البوز” و المزيد من المشاهدات من خلال إستعانتها بـما يسمى بـ”الكرونيكورات”  الذي لا نعرف ما الفائدة التي يقدمها للمستمع او المشاهد ، إضافة الى نجمات الانستغرام اللاتي يبرعن فقط في تقديم وصفات التجميل و الماسكات .











الفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم