شاهد بالفيديو .. الشرطة الجزائرية تعتدي على الجماهير بالضرب أمام ملعب مصطفى شاكر بمدينة البليدة من أجل تذاكر مباراة الجزائر الكاميرون ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شاهد بالفيديو .. الشرطة الجزائرية تعتدي على الجماهير بالضرب أمام ملعب مصطفى شاكر بمدينة البليدة من أجل تذاكر مباراة الجزائر الكاميرون !

شاهد بالفيديو .. الشرطة الجزائرية تعتدي على الجماهير بالضرب أمام ملعب مصطفى شاكر بمدينة البليدة من أجل تذاكر مباراة الجزائر الكاميرون !

شغب وهستيريا وهجوم الشرطة الجزائرية أمام ملعب البليدة
شغب وهستيريا وهجوم الشرطة الجزائرية أمام ملعب البليدة

Échauffourées avec la police lors de la vente des tickets du match retour Algérie & Cameroun

تسونامي بشري من أجل تذاكر مباراة الجزائر الكاميرون 
شغب وهستيريا وهجوم الشرطة الجزائرية أمام ملعب البليدة


احتشد الآلاف من مشجعي المنتخب الجزائري أمام محيط ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة من أجل اقتناء تذاكر مباراة المحاربين أمام الكاميرون الأربعاء، في إياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر.

وسجل حوالي 20 ألف مشجع، حضورهم بمحيط الملعب في ساعة مبكرة من صبيحة اليوم الأحد، ضمن محاولة الحصول على تذكرة المباراة، في ظل العدد المحدود للتذاكر.

ووقفت الجماهير الجزائرية في طابور طويل، امتد لأطول من كيلومتر، عن أكشاك ملعب تشاكر.

وحشدت قوات الأمن الجزائري، المئات من وحداتها، من أجل تأمين عملية بيع التذاكر، وضمان سيرها في أفضل الظروف.

وشهدت عملية بيع التذاكر، اليوم الاحد، مناوشات بالجملة بين الجماهير، وحالات إغماء وتدافع ما اضطر بالعنف الشديد إلى التدخل بالعنف الشديد، حيث قامت بتفريق الجماهير، باستخدام شاحنات الماء، ووحدات التدخل، ومكافحة الشغب.

وحقق المنتخب الجزائري فوزا ثمينا على مضيفه الكاميروني بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما الجمعة الفائت ضمن ذهاب الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر.




التعليقات

أحدث أقدم